الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يونيو 2011

28-06-2011


الحمل
مهنياً:عليك أن تكون أكثر انتظاما و أن تتعلم كيف توثق كل عمل تقوم به عاطفياً:تشعر أن مشاعرك تتغير تجاه الحبيب.
الثور
مهنياً:تسبب اليوم العديد من المشاكل بسبب عنادك و اصرارك على مواقف سلبيه عاطفياً:لا تيأس من محاولة الصلح مع الحبيب و كن أكثر تفاؤلا.
الجوزاء
مهنياً:تنطلق بقوة نحو تحقيق اهدافك رغم محاولة الكثيرين عرقلتك عاطفياً:مشكلتك أنك ترتبط بأكثر من علاقه بنفس الوقت .
السرطان
مهنياً:عليك ان تصمم على موقفك في الاجتماع الذى ستعقده اليوم لأنك على حق عاطفياً:لا تتوقف عن مقابلة الحبيب بسبب اشاعات سمعتها عليك أن تواجهه بها.
الأسد
مهنياً:تعمل بسريه نحو تحقيق مشروع لطالما حلمت به عاطفياً:تعيش حياة هادئه بقرب الحبيب و تشاركه احلامك.
العذراء
مهنياً:لا تتدخل فيما لا يعنيك هذه نصيحة الفلك لك اليوم لان فضولك قد يسبب لك مشاكل أنت في غنى عنها عاطفياً:اذا كان هناك من يعجبك لا تتردد في اخباره بحقيقة مشاعرك.
الميزان
مهنياً:الكثير من المهمات في انتظارك اليوم و عليك أن تبذل مجهود اضافي لتنهيها عاطفياً:يجب أن تنهي المشكلة القائمة بينك و بين الحبيب.
العقرب
مهنياً:كن حذرا أحدهم يحاول أن يغدر بك لا تعطيه هذه الفرصه عاطفياً:عليك أن تعطي الحبيب الوقت و الفرصه ليفكر بقرار الارتباط.
القوس
مهنياً:يجب عليك أن تتحلى بروح رياضيه و أن تقبل النقد و النصيحه عاطفياً:الحبيب منزعج من طريقة كلامك و غضبك عليه في كل موقف.
الجدي
مهنياً:لا تهتم للشائعات التى قد تسمعها اليوم و تأكد من الحقيقة بنفسك عاطفياً:لا تدع الظروف الماديه أن تكون تسبب لك مشكلة مع الحبيب.
الدلو
مهنياً:لا تدع صبرك ينفذ فهذا ما يريدك احدهم منك ليضعك في مشاكل عاطفياً:تشعر بالخوف و التردد من طرح مشكلة الاستقرار مع الحبيب.
الحوت
مهنياً:قد تضعك الظروف للعمل مع أشخاص أو مكان لا ترغب به كن صبورا فهذا الوضع مؤقت عاطفياً:حسن علاقتك بالحبيب قبل أن يمل هذا الحب و يتركك.