الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يونيو 2011

21-06-2011


الحمل
مهنياً:عليك ان تدرس وضعك جيدا و ان تدرك مسؤولياتك و لا تتحمل أكثر من طاقتك عاطفياً:الحبيب قد يعطيك فرصه اخيره لا تضيعها منك.
الثور
مهنياً:احذر فقد لا يكون الحظ حليفك بالمشروع الجديد عليك أن تكون أكثر حذرا عاطفياً:عليك أن تكون أكثر جدية و التزاما بعلاقتك العاطفية.
الجوزاء
مهنياً:عليك أن تكون حذرا من المحيط المهني الذى تعيش به و أن تبتعد عن النميمة عاطفياً:تشعر أنك لم تجد بعد الشخص الذى تثق به.
السرطان
مهنياً:العديد من القضايا المهمة التى عليك أن تتخذ قرارات سريعه بشأنها تصادفك اليوم عاطفياً:عليك أن تعتاد على غيرة الحبيب و أن تتعامل معها.
الأسد
مهنياً:لا تعتمد على مصدر واحد للمعلومات و قم بالبحث أكثر عاطفياً:تشعر أن الحبيب وضعك أمام خيار صعب يجب أن تتخذ قرار بشأنه.
العذراء
مهنياً:عليك أن تنهي الأمور العالقه اليوم كي تبدأ التنفيذ بمشروع كنت تحلم به عاطفياً:لا تدع الحبيب يضيع منك و صارحه بمشاعرك.
الميزان
مهنياً:عليك اليوم أن تسوي خلافاتك مع الاخرين و أن تحل مشاكلك معهم عاطفياً:لا تظهر الضعف أمام الحبيب فهو يحب أن يراك قويا.
العقرب
مهنياً:لا تدخل في مشروع لست متأكد من ارباحه بل عليك أن تدرس الوضع أكثر عاطفياً:لا تعتمد على الاخرين لتوصل مشاعرك للحبيب .
القوس
مهنياً:عليك أن تقوي علاقتك مع أشخاص في مراكز مهمة عاطفياً:مشكلتك أنك تعطي مشاعرك لأناس لا يستحقوا هذا الحب.
الجدي
مهنياً:عليك ان تسعى الى تأمين مستقبلك قبل فوات الاوان عاطفياً:عليك أن تضع حدا لتصرفات الحبيب معك.
الدلو
مهنياً:لا تدع عنادك يخسرك الكثير و يتسبب لك بمشاكل أنت بغنى عنها عاطفياً:اذا استمريت بهذه التصرفات فالحبيب سيهجرك بسرعة.
الحوت
مهنياً:تشعر أنك تضيع وقتك على اعمال روتينية حاول أن تعيد تنظيم وقتك عاطفياً:تشعر أن الحبيب تغير معك و لا تعرف كيف تتعامل معه.