الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يونيو 2011

24-06-2011


الحمل
مهنياً:تشعر بالاستياء بسبب ضياع صفقه كنت تتمنى الحصول عليها عاطفياً:الحبيب بدأ يمل من كثرة الكلام و يريدك أن تنفذ ما تقوله.
الثور
مهنياً:حاول أن توجه تفكيرك للتركيز على مشروع واحد و لا تشتت أفكارك عاطفياً:مشكلتك أنك تعطي اهتمام كبير بالماضي و تنسى الحاضر.
الجوزاء
مهنياً:تفكر في التوسع بنشاط عملك الحالي ليشمل نظاق اوسع كنت تحلم به عاطفياً:لا تغضب من انتقادات الحبيب فهو يبحث عن مصلحتك.
السرطان
مهنياً:علاقتك المهنيه في تطور مستمر و تتوطد علاقتك مع اشخاص ذوي نفوذ عاطفياً:عليك أن تدرك أن الحبيب يحبك حب صادق خالي من اية مصالح.
الأسد
مهنياً:عليك أن تدرك امكانياتك جيدا و انك قادر على مواجهة الصعاب عاطفياً:تحضر الى مفاجأة ساره قد تعجب الحبيب.
العذراء
مهنياً:تنقلب كل الأمور اليوم لمصلحتك و تحدث تطورات لا تتوقعها عاطفياً:عليك أن تدرك أن الحب من طرف واحد لا يصلح.
الميزان
مهنياً:اذا واجهتك بعض الصعاب عليك ان لا تتردد في طلب المساعده عاطفياً:مزاجيتك بدأت تزعج الحبيب منك كن حذرا.
العقرب
مهنياً:تقترب كثيرا من تحقيق مشروع أحلامك الذى طالما تمنيته عاطفياً:عليك أن تكون حذرا و أن تتذكر كل التواريخ و المناسبات الخاصه بالحبيب.
القوس
مهنياً:عليك ان تدرك أن النجاح يحتاج منك الى المزيد من الصبر عاطفياً:تشعر أن الجرح الذى تسبب به الحبيب لا يمكن نسيانه.
الجدي
مهنياً:لا تتخذ قرار قد تندم عليه عليك أن تفكر جيدا قبل أن تقدم على اية خطوه عاطفياً:العلاقات العابره التى تمر بها ستزيد الأمور صعوبه عليك أن تجد الشخص المناسب.
الدلو
مهنياً:عليك ان تكون أكثر حرصا على اسرار العمل و أن لا تبوح بها لأي كان عاطفياً:تتنفس الصعداء بعد أن وقع الحبيب بحبك اخيرا.
الحوت
مهنياً:لا تدع الأمور تختلط عليك و ابتعد عن النميمه التى قد تسبب لك المشاكل مع زملاء العمل عاطفياً:تحاول جاهدا ان تعيد الرومانسيه الى علاقتك مع الحبيب.