الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يونيو 2011

09-06-2011


الحمل
مهنياً:عليك أن تكون أقوى من الظروف و أن تتخطى الأزمات التى تمر بها عاطفياً:على الرغم من عيوب الحبيب الا انك تشعر أنك غير قادر على تركه.
الثور
مهنياً:عليك ان تكون أكثر دقة اليوم فسوف تقضي اليوم في مراجعة أوراق مالية هامة عاطفياً:لا تستخدم اسلوب التهديد مع الحبيب فهذا سيبعده عنك.
الجوزاء
مهنياً:حاول ان تظهر للأخرين أنك موهوب و قادر على استلام زمام الأمور عاطفياً:عليك أن تطمئن الحبيب أكثر فيما يتعلق بمستقبل علاقتكما.
السرطان
مهنياً:تبحث عن أحد ليساعدك على تمويل مشروعك الذى طالما حلمت به عاطفياً:كفاك انتظارا و قم أنت بالمبادرة للتعرف على الحبيب.
الأسد
مهنياً:تشعر اليوم بالفخر فالكل يمدحك لأنك اثبت أنك على حق عاطفياً:الجدال مع الحبيب لن يصل الى فائده حاول ان تناقشه بموضوعية.
العذراء
مهنياً:أنت تشك بكل من حولك بسبب نقل أخبار غير صحيحة عنك عاطفياً:حاول أن تحسن من سلوكك و الا تركك الحبيب.
الميزان
مهنياً:تشعر اليوم أن الأمور لا تسير كما خططت لها يجعلك تفكر بحلول بديلة عاطفياً:لا تظهر ضعفك أمام الحبيب فأنت شخص مثالي بنظره.
العقرب
مهنياً:قد تواجه العديد من العواقب ان لم تنتبه من وضعك المادي خلال الفترة القادمة عاطفياً:ما الذى دفعك الى تغيير رأيك بشأن قرار الارتباط؟
القوس
مهنياً:حاول أن تتعاون مع زملاء العمل لتجد حلول تستطيع أن تتجاوز بها الأزمة عاطفياً:تشعر فجأة من الملل من علاقتك العاطفية.
الجدي
مهنياً:حاول أن تستغل ذكاؤك كي تستفيد من الوضع الحالي للشركة عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب غير منظمة و غامضة.
الدلو
مهنياً:الكثيرون يحسدونك على ما وصلت اليه كن أكثر حذرا عاطفياً:لا تكن كثير الشك و تعد على الحبيب أنفاسه و الا تركك.
الحوت
مهنياً:مشروعك و الأفكار التى طرحتها اليوم تنال اعجاب رؤسائك في العمل عاطفياً:تحاول أن تعيد علاقتك مع حب قديم.