الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يوليو 2011

21-07-2011


الحمل
مهنياً:عليك ان تكون أكثر دبلوماسية اليوم لتتمكن من حل الأزمة التى تمر بها مع رؤسائك بالعمل عاطفياً:لا تكن مستبدا و متسلطا و راعي مشاعر من تحب.
الثور
مهنياً:تحاول ان تجد أشخاص يدعمون مشاريعك و يساندوك لتنفذ مشروع لطالما حلمت به عاطفياً:لا تتاح لك الفرصة المناسبه لتلتقي بالحبيب.
الجوزاء
مهنياً:اليوم أنت المسيطر حاول أن تفرض شروطك لتصل الى التسوية التى تريدها عاطفياً:مللت من عتاب الحبيب المستمر حول مستقبل علاقتكما.
السرطان
مهنياً:لا تهتم بالتفاصيل الغير مفيدة و حاول أن ترسم الخطط و الأهداف بعيدة المدى عاطفياً:لا يمكن أن تنجح في علاقتك أن لم تغير من مزاجيتك و تصرفاتك.
الأسد
مهنياً:تتاح لك الفرصة اليوم لتستثمر أموالك في مشروع جديد لطالما حلمت بتنفيذه عاطفياً:عليك ان تتخلى أكثر عن عنادك لتنجح علاقتك بمن تحب.
العذراء
مهنياً:تجد منافسة صعبة بالعمل اليوم حاول أن تطرح أفكار مميزه لتصل الى ما تريد عاطفياً:عليك ان تتخذ المبادرة تجاه الحبيب لتقرر مصير علاقتك به.
الميزان
مهنياً:تحدث اليوم العديد من التطورات الجديده و الايجابية و التى تنعكس بشكل ايجابي على وضعك بالعمل عاطفياً:الشكوك تسيطر عليك و تسبب لك الأرق في علاقتك مع من تحب.
العقرب
مهنياً:تتسم اليوم بالنشاط و الحيوية مما يساعدك على انجاز كافة اعمالك بنفسك عاطفياً:اوضاعك العاطفية مستقرة مع الحبيب اليوم.
القوس
مهنياً:عليك ان تكون أكثر حذرا فجرأتك قد تنعكس عليك بالسلب عاطفياً:لا تتعجل و تتخذ قرار الارتباط سريعا قبل أن تتأكد من مشاعر من تحب.
الجدي
مهنياً:القضايا المالية هي ما تركز عليه اليوم و تشغل بالك كثيرا عاطفياً:لا تشعر أن الحبيب يبادلك نفس المشاعر التى تمنحها له.
الدلو
مهنياً:العديد من المشاكل الطارئة قد تحدث اليوم و تحتاج منك أن تجد لها الحلول المناسبة عاطفياً:انسى الحب القديم و ابحث عن حب جديد يملئ حياتك.
الحوت
مهنياً:عليك أن تغير من مزاجك السئ اليوم و ان لا تصب جام غضبك على الجميع عاطفياً:شخص ما من محيط العمل يهتم بك كثيرا.