الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يوليو 2011

24-07-2011


الحمل
مهنيا:تسمع اليوم أخبار جيدة عن صفقة لطالما حلمت بها عاطفيا:حاول أن تستمتع بوقتك بالخروج مع الحبيب هذا المساء.
الثور
مهنيا:لا تتهرب من مواجهة مشاكلك مع رؤسائك بالعمل حاول ان تحل أي خلاف معهم عاطفيا:حاول أن تخفف من انفعالاتك و أن لاتثور على الحبيب في كل شئ.
الجوزاء
مهنيا:الأوضاع الفلكية تدعمك اليوم خاصة فيما يتعلق بالقرارات السريعة عاطفيا:عليك ان تتعامل بهدوء مع غيرة الحبيب و أن تدرك أنه يحبك.
السرطان
مهنيا:لديك العديد من الاعمال اليوم حاول ان تركز و أن تتعامل مع الوضع بهدوء عاطفيا:المساء الحظ يدعمك و تمضي وقت رائع برفقة الحبيب.
الأسد
مهنيا:تشعر اليوم بالتردد كثيرا في العديد من القرارات التى تتخذها عليك ان تكون أكثر حزما عاطفيا:شخص ما يحاول التقرب منك و لكنك لا تعطيه الفرصه.
العذراء
مهنيا:امامك يوم حافل ملئ بالمقابلات و الاعمال التى يجب أن تتخذ قرار بشأنها عاطفيا:تشعر ان الملل يدخل الى علاقتك العاطفية مع الحبيب.
الميزان
مهنيا:أوضاعك جيدة بشكل عام اليوم الا انك تشعر بالكسل و عدم الرغبة في العمل عاطفيا:يسعدك وقوف الحبيب الى جانبك و دعمه المستمر لك.
العقرب
مهنيا:تباشر اليوم عمل جديد تشعر بالحماسه له عاطفيا:عليك أن لا تتردد في اخبار الحبيب عن مشاعرك فهو بلهفة لذلك.
القوس
مهنيا:قد تعاكسك بعض الأمور اليوم عليك أن تجد الحلول بهدوء و أن لا تفقد صبرك عاطفيا:لا تتخذ اليوم أي قرار عاطفي فالحظ لا يحالفك.
الجدي
مهنيا:بعد فترة صعبة تخف اليوم ضغوط العمل و تعود لممارسة اعمالك الروتينية عاطفيا:انت في تقدم مستمر مع علاقتك بالحبيب.
الدلو
مهنيا:احدهم يحاول ان يستفزك في العمل اليوم كن حذرا عاطفيا:لا تدخل اليوم في أية مناقشات مع من تحب.
الحوت
مهنيا:تزعجك مراقبة رئيسك في العمل لمهامك اليوم حاول ان لا تكن حساسا تجاه هذا الأمر عاطفيا:لا تشعر بالندم تجاه علاقة مضت و حاول أن تبدأ من جديد.