الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يوليو 2011

22-07-2011


الحمل
مهنياً:عليك ان تكون أكثر دراية و علم بتفاصيل المشروع الذى تنوي تنفيذه عاطفياً:تصرفاتك طائشه مع الحبيب و غير ناضجة.
الثور
مهنياً:قد لا تكون الظروف في صالحك اليوم في حال قررت أن تقدم على تنفيذ مشروع جديد عاطفياً:عليك ان تبادر في مصالحة الحبي فأنت لا تطيق فراقه.
الجوزاء
مهنياً:تتحمل مسؤوليات جديده تشعرك بالقلق حاول أن تكون على قدر من هذه المسؤوليات عاطفياً:حاول أن تنسى الماضي و أن تبدأ من جديد برفقة الحبيب.
السرطان
مهنياً:عليك ان تكون أكثر جرأة في طرح أفكاراك و لا تخشى رفضها فالمحاولة ضرورية عاطفياً:كن أكثر دبلوماسية و استمع الى وجهة نظر الحبيب.
الأسد
مهنياً:عليكأن تكون اكثر تقبلا لسماع النصيحة و اراء الاخرين عاطفياً:لماذا تشك دائما في اخلاص و محبة الحبيب لك كن أكثر صراحة.
العذراء
مهنياً:لا تؤجل اليوم أية قرارات مصيرية عليك أن تكون حازما بشأنها و أن تتخذ قراراتك بسرعه عاطفياً:لا تستطيع ان تنسى الخيانة و الخداع الذى تعرضت له من قبل الحبيب.
الميزان
مهنياً:ركز فقط على أعمالك و لا تلتفت الى أمور اخرى ليست ضرورية عاطفياً:تجنب أية مشكلة قد تقع بها مع الحبيب اليوم.
العقرب
مهنياً:عليك ان تحترم السلم المهني و أن لا تقفز متجاوزا المراحل الضرورية عاطفياً:لا تهدم على ما بنيته مع الحبيب بتصرف طائش منك.
القوس
مهنياً:تشعر أن احدهم يخون الأمانه لا تسك على الموضوع و بلغ المسؤولين عاطفياً:لا تلح على الحبيب أن يعطيك قرار بشأن علاقتك معه و اصبر حتى يفكر بالموضوع.
الجدي
مهنياً:الكثير من التغيرات الاجابية في العمل و التى تشعرك بالسعادة و الطمئنينة عاطفياً:تشعر بالحزن بسبب سفر الحبيب و بعده عنك هذه الفترة.
الدلو
مهنياً:تسرب معلومات لمنافسيك مما يشعرك بالغضب اليوم كن أكثر تحفظا عاطفياً:تشعر أن الحبيب لا يبادلك نفس المشاعر التى تكنها له.
الحوت
مهنياً:عليك ان تهتم بأعمالك بنفسك و أن لا تعتمد على الاخرين عاطفياً:تشعر أنك مسؤول عن الحبيب و هذا يشعره بالأمان أكثر.