الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يوليو 2011

25-07-2011


الحمل
مهنيا:لديك مقابلة عمل مهمة اليوم عليك ان تفرض من خلالها شخصيتك و ارائك بموضوعيه عاطفيا:كن أكثر صبرا في تعاملك مع من تحب و لا تستعجله.
الثور
مهنيا:الكثير من التغيرات الجيده تحدث اليوم نحو الافضل و لكن عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفيا:تشعر بالراحة و الأمان بقرب الحبيب منك و لا ترغب في مفارقته.
الجوزاء
مهنيا:للأسف الحظ لن يحالفك اليوم فالكثير من المشاكل تحدث و لا تعرف كيف تجد حلول لها عاطفيا:لا تكن حساسا لكل كلمة يقولها لك الحبيب .
السرطان
مهنيا:اسلوبك المميز في العمل اليوم يرشحك لمنصب مهم من قبل رؤسائك عاطفيا:مناوشات و خلاف مع الحبيب قد يحدث مساءا .
الأسد
مهنيا:عليك ان تكون مغامرا أكثر في العمل و أن تجرب الدخول في تجارب جديده و مميزه عاطفيا:تكتشف الكثير من الصفات التى كنت تجهلها عن الحبيب اليوم .
العذراء
مهنيا:تزعجك كثيرا التغيرات التى تحدث في العمل و لا تعرف كيف تتأقلم معها عاطفيا:تشعر ان الأوضاع تسوء بينك و بين من تحب .
الميزان
مهنيا:عليك ان تتعلم كيف تعبر عن ارائك بحرية أكبر و أن تناقش الاخرين بأفكارك عاطفيا:الحبيب يشتكي منك لانك لا تجد الوقت الكافي له .
العقرب
مهنيا:تبحث جديا عن حلول تخرجك من الأزمة المادية التى تمر بها عاطفيا:اقدم على خطوة الارتباط ان كنت لا تستطيع مفارقة الحبيب .
القوس
مهنيا:يوم مهني جيد تمر به عليك ان تتعلم كيف تستغله في صالحك فالعديد من الفرص تلوح لك عاطفيا:تعتذر عن مقابلة الحبيب اليوم مما يشعره بالغضب منك .
الجدي
مهنيا:تواجه أحد الزملاء بأخطائه اليوم مما يشعرك بالراحة و القوة عاطفيا:تدخلاتك في شؤون الحبيب تجلب لك المشاكل .
الدلو
مهنيا:قد تكون الأمور هادئه في الصباح و لكن المشاكل سرعانن ما تبدأ بالظهور بعد الظهر عاطفيا:لا يمكن ان تحب اثنان بنفس الوقت عليك ان تقرر من تختار .
الحوت
مهنيا:عليك أن تكون أكثر وضوحا في اعطاء التعليمات و الأوامر كي لا تترك اي مجال للشك عاطفيا:عليك ان تحافظ على لسانك أكثر كي لا تجرح الحبيب .