الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يوليو 2011

26-07-2011


الحمل
مهنياً:حاول ان تهتم بعملك فقط و ان لا تتدخل في شؤون الاخرين عاطفياً:تشعر أنك تتحمل قدر من المسؤوليه بعد اعترافك للحبيب بحقيقة مشاعرك.
الثور
مهنياً:تشعر أن الفوضى تعم المكان حاول ان تكون أكثر تنظيما في عملك عاطفياً:أهملت مشاعر من تحب بالفترة الأخيره حاول أن تعوضه.
الجوزاء
مهنياً:تتميز اليوم بحسن الادارة و التنظيم مما يلقى استحسان رؤسائك في العمل عاطفياً:تصرفاتك تترك الشك في نفس الحبيب كن حذرا.
السرطان
مهنياً:يتم اليوم اعطاؤك المزيد من المسؤوليات و المهام حاول أن تكون على قدر من هذه المسؤولية عاطفياً:انشغالك بأعمالك يحد من مشاعرك تجاه الحبيب.
الأسد
مهنياً:أزمة طارئة في العمل اليوم تتطلب منك ان تجد لها حلا سريعا عاطفياً:تبحث عن علاقة مثالية و لكنك لا تجد هذا الحب.
العذراء
مهنياً:تبدأ اليوم بتنفيذ مشروع جديد لطالما خططت له عاطفياً:علاقتك بالحبيب ناجحة و مستقرة حتى الان.
الميزان
مهنياً:تصلك اليوم معلومات هامة حاول أن تكون متحفظا حتى تتأكد من صحتها عاطفياً:الحبيب يشغل كل تفكيرك و ترغب بأن تقدم على خطوة الارتباط.
العقرب
مهنياً:عليك أن تتحلى أكثر بقوة الاراده لتنجح فيما تفعله عاطفياً:عليك ان تساير الحبيب أكثر و تفهم ما يحب و ما يريد.
القوس
مهنياً:تشعر بالقوة فلا يهمك كلام زملاء العمل بل تثق بنفسك و بعملك عاطفياً:تشعر أنك و الحبيب شخص واحد تتشاركان الاحلام و الامال.
الجدي
مهنياً:تبحث عن فرصه لتوسع مجال عملك أكثر و أن تتحمل مسؤوليات أكبر عاطفياً:أنت غامضا بالنسبة الى الحبيب و هذا يزعجه.
الدلو
مهنياً:أحلامك أكبر منك عليك ان تكون أكثر واقعيه في تصرفاتك عاطفياً:الحبيب يعطيك الكثير و لكنك لا تبادله هذا الحب الكبير.
الحوت
مهنياً:تحدث اليوم مشكلة بالعمل و لا احد يعرف من السبب و من المخطئ عاطفياً:تتصرف بدكتاتوريه و تطلق اتهامات ضد الحبيب دون ان تتأكد منها.