الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2010

06-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تنظّم أوراقك وتسوّي الأوضاع التي كانت متشابكة. عاطفياً: تكون بأفضل حالاتك مع الحبيب ويستعيد الحب بينكما تألقه. اجتماعياً: تزول المشاكل وتشعر بالطمأنينة وراحة البال. رقم الحظ: 5.
برج الثور
مهنياً: تتوقف مشاريعك بسبب الضغوط والعراقيل التي يسببها لك عدم مسؤولية أحد الزملاء. عاطفياً: تواجه مشاكل عديدة مع الحبيب يصعب حلّها، تحرّك لتقريب المسافة بينكما. اجتماعياً: تراودك أفكار سلبية فأبعدها عن بالك وتفاءل بالخير. رقم الحظ: 11.
برج الجوزاء
مهنياً: تتأخر أعمالك بسبب عدم تنظيمك لجدول أعمالك ما يضعك في وضع سيئ. عاطفياً: تحاول العمل مع الحبيب لإنعاش العلاقة بينكما وتجديدها. اجتماعياً: تشعر بالتوتر وتقلقك مشكلة عائلية، إعمد إلى حلّها بتروي. رقم الحظ: 9.
برج السرطان
مهنياً: لا تدع فرصة تحسين وضعك المهني تضيع. إستغلها لإنجاح ما بنيته. عاطفياً: لا تنتقد تصرفات الشريك لأن ذلك يضايقه كثيراً. اجتماعياً: لا تستخفّ بمقدرة أحد الأصدقاء وكفاءته لأن ذلك يجرح مشاعره. رقم الحظ: 14.
برج الأسد
مهنياً: لا تدع فرصة تحسين وضعك المهني تضيع. إستغلها لإنجاح ما بنيته. عاطفياً: لا تنتقد تصرفات الشريك لأن ذلك يضايقه كثيراً. اجتماعياً: لا تستخفّ بمقدرة أحد الأصدقاء وكفاءته لأن ذلك يجرح مشاعره. رقم الحظ: 14.
برج العذراء
مهنياً: يجعلك تشاؤمك المستمر تتأخر في تقديم عملك وفي إبراز كفاءتك. عاطفياً: تحاول جاهداً إنقاذ علاقتك بالشريك بينما تجده غير مكترث لذلك. اجتماعياً: تأخذ قراراً حاسماً قد يغيّر مجرى حياتك ولكنه يكون إيجابياً ولصالحك. رقم الحظ: 5.
برج الميزان
مهنياً: لا تفقد تركيزك خصوصاً عند مناقشة الأمور الرئيسة والهامة. عاطفياً: تعيش فترة هادئة وسعيدة مع الحبيب بعيدة عن المشاكل والضغوط. اجتماعياً: تتمتع بالنشاط والحماسة وتقوم بنشطات رياضية عدة. رقم الحظ: 10.
برج العقرب
مهنياً: إحذر من طريقة أدائك لأعمالك وكن دقيقاً لأنك معرّض لارتكاب الأخطاء. عاطفياً: تهدأ الأمور بينك وبين الحبيب وتصارحه بالأمور التي كانت تشغل بالك. اجتماعياً: لا تدع الأمور العائلية تشغل بالك كثيراً وتعرقل حياتك. رقم الحظ: 7.
برج القوس
مهنياً: لا تضع ثقتك بأي كان وأحسن اختيار الأشخاص الذين سيساعدونك في العمل. عاطفياً: كن صريحاً مع الحبيب وصارحه بالأخطاء التي تجدها في تصرفاته. اجتماعياً: تشعر بالتعب والإرهاق فخذ بعض الوقت للراحة. رقم الحظ: 12.
برج الجدي
مهنياً: تخشى تجربة أشياء جديدة والمغامرة حتى لا تفشل. عاطفياً: يسبب لك خجلك وترددك في الإعتراف للحبيب بحقيقة مشاعرك بعض المشاكل معه. اجتماعياً: تتوجه إلى صديق قريب منك وتتطلب منه النصائح. رقم الحظ: 6.
برج الدلو
مهنياً: تسمح لك إمكاناتك المادية بالإنطلاق بأي مشروع ترغب به. عاطفياً: تتردد في إظهار مشاعرك للحبيب وتشعر بأن الوقت غير مناسب للإرتباط به. اجتماعياً: تشعر برغبة في التوجه إلى الشاطئ أو المصيف للتأمل والإستمتاع بالهواء النقي. رقم الحظ: 12.
برج الحوت
مهنياً: تناقش مواضيع مالية وتتوصل إلى حلّ أو تسوية تكون لصالحك. عاطفياً: تبدو في أحسن حالاتك مع الحبيب وتمضي معه وقتاً مميزاً. اجتماعياً: تشعر ببعض الملل ولكن يصلك خبر سار يغير مزاجك. رقم ا