الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2010

19-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تكون غير راضٍ عن قرار يتخذه رب العمل في شأنك. عاطفياً: تشعل غيرة الحبيب حتى يتعلق بك ويحبك أكثر. اجتماعياً: تسعدك زيارة أحد الأصدقاء الذي كان بعيداً عنك. رقم الحظ: 6.
برج الثور
مهنياً: إتكّل على حدسك ليدلّك على الطريق المناسب للوصول إلى أهدافك. عاطفياً: تطرح الأسئلة على الشريك وتتلقى منه أجوبة مقنعة. اجتماعياً: تستعيد نشاطك وحيويتك وتزداد ثقتك بنفسك. رقم الحظ: 12.
برج الجوزاء
مهنياً: تتضح الأمور أكثر في العمل وتقترب من بلوغ النتائج الجيدة. عاطفياً: لا تقارن علاقتك الحالية بالشريك بعلاقة سابقة كان مصيرها الفشل. اجتماعياً: لا تتردد في طرح أفكارك ووجهات نظرك أمام الآخرين. رقم الحظ: 7.
برج السرطان
مهنياً: ينتقدك أحد الأشخاص بسبب تهربك الدائم من مسؤولياتك. عاطفياً: تزعجك تصرفات الشريك لأنه لا يتقيّد بما تقول له. اجتماعياً: كن متفهماً لاحتياجات عائلتك ولا تكن أنانياً. رقم الحظ: 14.
برج الأسد
مهنياً: تهتم بأعمالك بنفسك خصوصاً تلك التي تتطلّب مهارة يدوية. عاطفياً: ينصحك صديق بعدم الإرتباط خشية أن تتأخر في تحقيق طموحاتك. اجتماعياً: تنسى حضور إحدى المناسبات العائلية فكن حذراً ودقيقاً في مواعيدك. رقم الحظ: 4.
برج العذراء
مهنياً: تتمتع بشعبية كبيرة بين زملائك في العمل، فاستفد من ذلك. عاطفياً: كن صادقاً مع نفسك ومع الشريك واستمع إلى قلبك. اجتماعياً: تضايقك تصرفات أحد الأصدقاء كثيراً، فلا تتردد في مصارحته بذلك. رقم الحظ: 3.
برج الميزان
مهنياً: تعرض عليك فرصة عمل مهمة بمدخول أكبر فلا تتردد في قبولها. عاطفياً: تستعيد حباً قديماً وتفرح به بعدما دخلت في علاقات فاشلة. اجتماعياً: يتصرف معك أحد الأشخاص بعدائية، إحذره وابتعد عنه. رقم الحظ: 10.
برج العقرب
مهنياً: تعمل بجهد وتسعى إلى إدخال تقنيات جديدة في مجال عملك. عاطفياً: يحاول أحد الأشخاص أن يلفت نظرك إليه ولكنك تتجاهله. اجتماعياً: يشعرك سفر صديق بالحزن والوحدة، مارس الرياضة لسدّ الفراغ. رقم الحظ: 8.
برج القوس
مهنياً: تكثر الإجتماعات هذا الأسبوع ما يؤخرك عن إنجاز أعمالك. عاطفياً: لا تكن قاسياً مع الحبيب وتصرّف معه بطريقة لبقة تحاشياً لنتائج سيئة في المستقبل.اجتماعياً: يقدّم إليك أحد الأصدقاء الأوفياء معروفاً لن تنساه في حياتك. رقم الحظ: 9.
برج الجدي
مهنياً: يمدّك أحد الأشخاص بدعم مادي حتى تنفّذ عملاً كنت تحلم به. عاطفياً: يجذبك الجمال الخارجي فتنسى جمال الروح. اجتماعياً: تمارس نشاطات رياضية صعبة، إنتبه ولا تضغط على نفسك. رقم الحظ: 11.
برج الدلو
مهنياً: تحصل على فرص مهمة فلا تتردد في تنفيذ ما لديك من أعمال وأفكار. عاطفياً: تشعر بالإستقرار في علاقتك مع الحبيب وتشاركه اهتماماته ومشاكله الخاصة. اجتماعياً: لا تكن عنيداً إنما متسامحاً مع الغير خصوصاً مع أفراد عائلتك. رقم الحظ: 4.
برج الحوت
مهنياً: يطرأ أمر مهم في العمل فتضطر إلى تغيير البرنامج الذي وضعته سابقاً. عاطفياً: تطالك إشاعات كثيرة بشأن علاقاتك العاطفية ما يشعرك بالغضب. اجتماعياً: تنشغل بأمور كثيرة تجعلك متوتراً طوال الوقت. رقم الحظ: 5
.