الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2010

24-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تتلقى مديحاً من رئيسك بشأن عملك المتفاني والمخلص. عاطفياً: تفعل المستحيل لمساعدة الحبيب في تخطي المحنة التي يمرّ بها. اجتماعياً: تشغل بالك المشاكل العائلية، اجتمع مع أحد أفراد العائلة لحلّها.
برج الثور
مهنياً: تتأخر في تنفيذ أعمالك وتجد نفسك في موقف حرج أمام رؤسائك. عاطفياً: كن حذراً ولا تعطِ الحبيب وعوداً لا يمكنك تحقيقها. اجتماعياً: معنوياتك ضعيفة، إستردّ ثقتك بنفسك وفكّر بشكل إيجابي. رقم الحظ: 12.
برج الجوزاء
مهنياً: تنجز التغييرات في عملك وتبتعد عن الروتين اليومي الذي يشعرك بالملل. عاطفياً: تساعدك طيبة قلبك على نسيان الماضي ومسامحة الحبيب. اجتماعياً: لا تدع المشاكل العائلية تؤثر فيك وتجعلك متشائماً.
برج السرطان
مهنياً: تتأقلم بسرعة في عملك الجديد وتشعر بأنه بادرة خير عليك. عاطفياً: تتبدّل مشاعرك تجاه الشريك وتبتعد عنه من دون أسباب ظاهرة. اجتماعياً: تتمتع بالحيوية والنشاط وتمضي يوماً مميزاً في الطبيعة.
برج الأسد
مهنياً: يساعدك أحد الزملاء في العمل على تخطي مسألة مالية كانت تشغل بالك. عاطفياً: جد طريقة لإخبار الحبيب بما يزعجك في تصرفاته من دون أن تجرح مشاعره. اجتماعياً: تجتمع مع بعض الأصدقاء وتمضي معهم وقتاً ممتعاً.
برج العذراء
مهنياً: لن تتمكن من إنجاز كل المهام المطلوبة منك بسبب ضيق الوقت. عاطفياً: إحذر من التفوه بكلمات قد تجرح مشاعر الشريك أمام الآخرين. اجتماعياً: إتخذ خطوة جريئة واتصل بمن تخشى مقابلتهم وصفِّ حساباتك معهم.
برج الميزان
مهنياً: تتخطى مشكلة كنت تواجهها في الفترة الأخيرة مع أحد الزملاء. عاطفياً: لا تريد تطوير علاقتك بالحبيب لأنك تشكّ في مشاعره تجاهك. اجتماعياً: تتلقى خبراً ساراً يتعلق بأحد الأصدقاء ما يفرحك كثيراً.
برج العقرب
مهنياً: تلجأ إلى الاستدانة للتعويض عن الخسارة الكبيرة التي تعرضت لها. عاطفياً: يقف الحبيب إلى جانبك في محنته ما يشعرك ببعض الإطمئنان. اجتماعياً: تمضي نهاراً ممتعاً مع الأصدقاء والمقربين منك.
برج القوس
مهنياً: تطلب من رئيسك مبلغاً من المال لإنجاز مشروع تكون أكيداً من نجاحه. عاطفياً: لديك فرصة لاستعادة حب الشريك إن كنتما على خلاف. اجتماعياً: تنجح في لفت انتباه الناس وكسب احترامهم.
برج الجدي
مهنياً: ابتعد عن الطمع واكتفِ بما جنيته حتى الآن وإلا ستكون خسارتك كبيرة. عاطفياً: تعني كثيراً للحبيب فلا تدع الشكوك تدخل بالك. اجتماعياً: لا تقلّل من قيمة المهتمين بك، فلديك الكثير من الأصدقاء الأوفياء.
برج الدلو
مهنياً: يخيب أملك تجاه أحد الزملاء بسبب تصرفاته الأنانية. عاطفياً: تبرهن عن طيبة قلبك في طي صفحات الماضي المؤلمة مع الحبيب. اجتماعياً: إحذر من حسد أحد الأصدقاء لأنه قد يسبب لك مشكلة مع صديق آخر.
برج الحوت
مهنياً: تخوض تجربة جديدة تزيد من خبرتك في مجال عملك. عاطفياً: كثرة المشاكل بينك وبين الحبيب تجعلك تفكر ملياً في مستقبل علاقتك به. اجتماعياً: إهتم بالأمور التي تشعرك بالإطمئنان والراحة والسلام الداخلي
.