الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2010

07-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تميل إلى توسيع رقعة مشاريعك وتتمتع بالنشاط الكافي لتنفيذ كل تخطط له. عاطفياً: يطلب منك الشريك أن تكون متساهلاً ومتفهماً معه. خذ الأمور ببساطة لتتمكن من إنجاح علاقتك به. اجتماعياً: تصلك أخبار من أحد الأقرباء في الخارج تحمل البهجة إليك وإلى العائلة. رقم الحظ: 11
برج الثور
مهنياً: القناعة كنز لا يفنى، تذكّر دائماً هذا المثل واكتف بالنجاح الذي تحرزه ولا تطلب المزيد. عاطفياً: لن تتأخر في استعمال جاذبيتك وجمالك للتأثير على من يثير إعجابك. اجتماعياً: إذا تصرفت بحسب مشاعرك لن تتمكن من السيطرة على المواقف. رقم الحظ: 5.
برج الجوزاء
مهنياً: تعرف كيف تدير الأمور لصالحك. تبذل جهودك ليكون مستقبلك على أفضل ما يرام. عاطفياً: تفطر قلب أحد الأشخاص من الجنس الآخر لأنك لا تبادله شعوره تجاهك. اجتماعياً: تلتقي الأصدقاء وتمضي معهم وقتاً مسلياً بعيداً عن ضغوط العمل. رقم الحظ: 14.
برج السرطان
مهنياً: مع أن التقدم الذي تحرزه في العمل يكون بطيئاً، إلا أنه لن يؤثر سلباً عليك. عاطفياً: تكون علاقتك العاطفية مميزة هذه الفترة وتشعر بسعادة كاملة مع الحبيب. اجتماعياً: يقدّم لك صديق قديم العون فلا ترفضه واستمع إلى نصائحه لأنها لصالحك. رقم الحظ: 6.
برج الأسد
مهنياً: النجاح هو ما تطمح إليه وحماستك تصدّ أي محاولة لعرقلة أعمالك. عاطفياً: تعرف تماماً كيف تثير إعجاب من تحب وتقرّبه منك بجاذبيتك وابتسامتك التي لا تقاوم. اجتماعياً: لا تتهور في مسألة يمكن أن تقودك إلى مهالك أنت بغنى عنها. رقم الحظ: 4.
برج العذراء
مهنياً: إبتعد عن كل ما يشوّه سمعتك لدى المسؤولين عنك وكن عند حسن ظنهم. عاطفياً: يهتف قلبك لشخص عند لقائه للمرة الأولى، فيلفت انتباهك وتحاول التقرب منه. اجتماعياً: تحتاج إلى أن تجلس لوحدك وتفكر في حياتك ومستقبلك بعيداً عن الضجيج. رقم الحظ: 10.
برج الميزان
مهنياً: تأكّد من المعطيات أمامك ولا تأخذ أي قرار قبل أن تدرسه جيداً. عاطفياً: يلاحقك الحب في بحثك عن شخص يشاطرك الأفكار والمشاعر في الوقت نفسه. اجتماعياً: تشعر بالقلق وتجد صعوبة في التركيز إلا أن هذه المرحلة ستنتهي قريباً. رقم الحظ: 3.
برج العقرب
مهنياً: يتوسّط أحد المسؤولين لتسوية خلاف بينك وبين زملائك في العمل. ‏عاطفياً: تفتقر إلى الجرأة للتقرب من شخص يثير إعجابك، ثق بنفسك وتأكّد من أنه يبادلك المشاعر ذاتها. اجتماعياً: تحمل إليك الفترة المقبلة مفاجأة تغيّر نظرتك تجاه بعض الأشخاص. رقم الحظ: 5.
برج القوس
مهنياً: سيكون السفر مشروعك المفضل وتندفع نحو أفقٍ جديد لتوسيع أعمالك. عاطفياً: يمرّ الحبيب بفترة من عدم الإستقرار فكن إلى جانبه وسانده. اجتماعياً: كل الأمور السيئة التي يحيكها الآخرون ضدك ستلقى الفشل بسبب حسن إدراكك. رقم الحظ: 12.
برج الجدي
مهنياً: يبدو أنك تشعر بفترة من عدم الإستقرار، مع ذلك تجد أن هدفك يتحقق. عاطفياً: تشتاق إلى الحبيب بسبب سفره، لعل هذه التجربة تفيد في تقربك منه أكثر. اجتماعياً: راقب جيداً ما يدور حولك، ستكتشف حقائق لم تكن منتبهاً إليها. رقم الحظ: 12.
برج الدلو
مهنياً: تبحث عن طريقة لكسب المزيد من المال. إحذر الإندفاع ولا تبنِ القصور على رمال متحركة. عاطفياً: قد يكون ما حصل بينك وبين الشريك مفيداً لك فلا تستعجل الحكم على الأمور. اجتماعياً: حدسك ليس دائماً في محله كما تظن لذا تأكد من الحقائق. رقم الحظ: 8.
برج الحوت
مهنياً: تؤثر حالتك النفسية المشوشة سلباً في عملك فتشعر بأنه ممل وفاشل. عاطفياً: ترقّب أحداثاً وتطورات مثيرة على صعيد علاقتك مع الحبيب. اجتماعياً: تتضايق بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها أحد أصدقائك. رقم الحظ: 6
.