الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2010

21-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تصبح المسائل المادية من الأسس والمعطيات الرئيسة هذه الفترة. عاطفياً: يؤدي الحظ دوراً مهماً في علاقتك مع الشريك في الفترة المقبلة. اجتماعياً: تعرقلك الظروف المحيطة بك، لا تقلق فهذا الأمر سيعبر سريعاً.
برج الثور
مهنياً: تبذل نشاطاً استثنائياً لتحصل على ما تطمح إليه. تزداد ثقتك بنفسك وتعمل بجهد أكبر. عاطفياً: تصرّف على طبيعتك مع الحبيب وستجد أنه سيعجَب بشخصيتك الجميلة. اجتماعياً: أنت مقبل على اتخاذ قرار قد لا يعجب العائلة ويكون مصدر توتر بينكما.
برج الجوزاء
مهنياً: تجاهل العقبات التي تواجهك هذه الفترة وانطلق في تحقيق مشاريعك. عاطفياً: يعمل شخص من الجنس الآخر على لفت انتباهك، قد يكون الشريك الذي تبحث عنه. اجتماعياً: لا تترك العصبية تسيطر عليك أثناء تصريف أمورك اليومية.
برج السرطان
مهنياً: تملك أفكاراً مهمة ومثيرة، ويتحمّس أشخاص جديون لتمويل مشاريعك. عاطفياً: يجعلك تفكيرك الدائم بالحبيب متوتراً ويفقدك تركيزك. اجتماعياً: لا تسعد اقتراحاتك أفراد عائلتك، تفاهم معهم للوصول إلى حلّ وسط.
برج الأسد
مهنياً: أفكارك الرائعة تجلب إليك المزيد من المال، فلا تتردد في تنفيذها. عاطفياً: الغيرة عامل أساسي في اضطراباتك العاطفية وخسارتك الدائمة للحبيب. اجتماعياً: لا تفرض آراءك على الأصدقاء أو الأقارب كي لا تخسر انحيازهم إليك.
برج العذراء
مهنياً: تجنّب أي أعمال تجعلك تحتكّ بأشخاص يصعب التعامل معهم. عاطفياً: تحصل على ردّ الفعل الذي تريده من الشريك فكن متفائلاً. اجتماعياً: تخرجك الأنشطة الإجتماعية والسفر من الروتين الذي تتخبط به.
برج الميزان
مهنياً: تساعدك قدرتك على رؤية الأمور في إقناع الآخرين بوجهة نظرك. عاطفياً: إحذر من فرض أفكارك على الحبيب وكن أكثر حكمة في التعامل معه. اجتماعياً: تواجه المشاكل العائلية، توصّل إلى حلّ وسط للخروج من دائرة التوتر.
برج العقرب
مهنياً: تحتاج إلى المساعدة في الأمور المالية، فلا تتردد في طلبها من شخص تثق به. عاطفياً: لا تخجل من التقرب من الشخص الذي يثير إعجابك لأنه يبادلك المشاعر ذاتها. اجتماعياً: تحقق إنجازات مستقبلية في المجالات الإبداعية.
برج القوس
مهنياً: تنجز أموراً كثيرة لم تكن تتوقع أنك قادر على إتمامها. عاطفياً: عاطفتك ورومنسيتك تجعلان الشريك يهيم بحبك . اجتماعياً: استمع إلى صوت العقل، بهذه الوسيلة تتخلّص من التردد الذي ينتابك.
برج الجدي
مهنياً: لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في عملك وتفقدك تركيزك. عاطفياً: لا تكن عدائياً مع الحبيب بل تفهّم مواقفه وتصرفاته. تواصل معه بشكل أفضل. اجتماعياً: تقوم ببعض التحركات من دون استقرار أو تخطيط.
برج الدلو
مهنياً: يمكنك إحراز مكاسب عديدة إذا نظمت أوراقك ووقتك بعناية. عاطفياً: تشكّ بمشاعرك تجاه الشريك ويظهر ذلك من خلال تصرفاتك معه. اجتماعياً: لا تتدخل في شؤون الآخرين وتفرض رأيك عليهم.
برج الحوت
مهنياً: لا تعتمد على الآخرين في إنهاء أعمالك بل أنجزها بنفسك. عاطفياً: لا تجعل فرصة اللقاء بالحبيب تفوتك واترك لعواطفك العنان. اجتماعياً: تعود إلى طبيعتك من الحيوية والنشاط، وتعوّض ما فاتك من الوقت
.