الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2010

08-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تتلقى عقوداً مغرية فتعيد النشاط والحيوية إلى عملك. عاطفياً: إعطِ لحياتك معنى جديداً بارتباطك بالشخص الذي تكنّ له الحب. اجتماعياً: تشعر برغبة في الإتصال بأحد الأصدقاء القدامى فلا تتردد. رقم الحظ: 9.
برج الثور
مهنياً: تدخل في مشروع يدرّ عليك الربح وتعرف بذكائك كيف تستفيد منه. عاطفياً: يشعر الحبيب بشوق كبير تجاهك، حاول التوفيق بينه وبين مسؤولياتك في العمل. اجتماعياً: تكثر اتصالاتك وتنقلاتك ويسعدك لقاء أحد الأصدقاء القدامى. رقم الحظ: 5.
برج الجوزاء
مهنياً: تبرع في مجال عملك وتسلّط الأضواء عليك بسبب كفاءتك العالية. عاطفياً: كن واقعياً وابتعد عن الأوهام لأنها تجعلك عرضة للصدمات. اجتماعياً: يتصل بك أحد الأصدقاء ويطلب مساعدة مالية منك، لا تتردد في مساعدته. رقم الحظ: 11.
برج السرطان
مهنياً: تتمكن من إفشال محاولات زملائك لتوريطك في مؤامرة ترتدّ سلباً عليك. عاطفياً: تسمع إشاعات عن الحبيب فيدخل الشكّ إلى عقلك. صارحه وتأكد من حقيقة الإشاعات. اجتماعياً: تشعر ببعض التوتر ولا تعرف السبب. خذ بعض الوقت للراحة النفسية. رقم الحظ: 9.
برج الأسد
مهنياً: تحتاج إلى المزيد من المساحة لتنفيذ مشاريعك التي حلمت بها طويلاً. عاطفياً: تجد عند الشريك الحب والإهتمام اللذين تبحث عنهما. اجتماعياً: عالج مسألة عائلية قبل أن تزداد الأمور سوءاً. رقم الحظ: 11.
برج العذراء
مهنياً: تدعمك خبرتك في الإقدام على مشاريع تفتح أمامك أبواب استثمارات جديدة. عاطفياً: تنسى نفسك وتوجه كلاماً جارحاً للشريك من دون أي سبب وجيه. اجتماعياً: لا تعش في الخيال وكن واقعياً حتى لو كان هذا الأمر صعباً. رقم الحظ: 12.
برج الميزان
مهنياً: تشعر بالإرهاق بسبب الضغوط المتزايدة عليك، حان الوقت لأخذ إجازة من العمل. عاطفياً: تضايقك تصرفات الشريك لأنه لا يستشيرك بأي قرار يتخذه. اجتماعياً: تعود إليك طبيعتك المتفائلة بعد فترة من التشاؤم. رقم الحظ: 4.
برج العقرب
مهنياً: تخطط لتحقيق طموحاتك من دون أن تحلل الواقع الذي تعيش فيه. عاطفياً: يحاول الشريك بشتى الطرق إسعادك إلا أنك تستمر في الإبتعاد عنه. اجتماعياً: ترى أمور الحياة بمنظارك الشخصي، أخرج من القوقعة التي تعيش فيها. رقم الحظ: 3.
برج القوس
مهنياً: من الجيد أن تدرس أعمالك وتحللها قبل البدء بأي مشروع أو تقدم على أي خطوة. عاطفياً: تشعر بأن الشريك لا يقدّر قلبك الطيب وكل ما تفعله لإسعاده. اجتماعياً: خذ الأمور ببساطة ولا تغرق في تفاصيل الحياة تجنباً للتعب. رقم الحظ: 4.
برج الجدي
مهنياً: يعمد أحد الشركاء إلى استغلالك فكن حذراً منه ولا تتردد في اتخاذ قرار حاسم بشأنه. عاطفياً: تكون تصرفاتك مع الحبيب جافة بسبب الشكوك التي تنتابك تجاهه. اجتماعياً: تواجه العائلة أزمة صعبة إلا أنها تجد الوسيلة للخروج منها. رقم الحظ: 5.
برج الدلو
مهنياً: تبحث عن الأفضل ولا تقبل الأفكار التي يعرضها عليك الآخرون. عاطفياً: يقف الحبيب إلى جانبك ويساعدك في حلّ مشكلة واجهتها في الفترة الأخيرة. اجتماعياً: يسيء أحد الأشخاص فهمك ويؤدي ذلك إلى شجار بينك وبينه. رقم الحظ: 7.
برج الحوت
مهنياً: تدافع عن عملك بقوة، لكن إحذر من تخطي الحدود في تصرفاتك. عاطفياً: كن صبوراً، تستعيد حبك الوحيد مع الوقت وترجع التوازن إلى حياتك. اجتماعياً: على الرغم من الأمور القاسية التي تحيط بك إلا أنك تشعر بالنشاط والحيوية. رقم الحظ: 6
.