الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 أكتوبر 2011

05-10-2011

الحمل
مهنياً:تتميز اليوم أنك تتصرف بحكمة و تستطيع أن تجد حلول لكل المشاكل التى تتعرض لها عاطفياً:الحبيب يتصرف بعفوية و لا يقصد أي اساءة لك.
الثور
مهنياً:تشعر أن التقدم الذى تحققه في العمل محدود و لا يعتبر انجازا بالنسبة لك عاطفياً:عليك أن تتعلم كيف تتعامل مع الحبيب بالهدوء و التروي.
الجوزاء
مهنياً:تنتهي فترة المتاعب و تبدأ فترة جديدة من عملك أكثر تقدمنا عاطفياً:مشروع خطوبة جديدة يلوح في الأفق.
السرطان
مهنياً:أحدهم يحاول أن يبتزك لتغير من آرائك عليك أن تكون أكثر قوة و أن تواجهه عاطفياً:لا يمكن أن تحب اثنان عليك أن تختار شخص واحد.
الأسد
مهنياً:عليك أن تدعم علاقتك مع زملاء العمل بشكل أفضل عاطفياً:حاول أن تتخذ خطوات واضحة تجاه من تحب.
العذراء
مهنياً:تتعرض للكثير من الضغوطات العمل ز لا يتاح لك الوقت لتفكر في مشروعك الخاص عاطفياً:تعود الأمور الى طبيعتها بينك و بين الحبيب بعد فترة من التوتر و القلق.
الميزان
مهنياً:أهدافك أصبحت قريبة فلا تتخاذل خلال هذه الفترة و اصبر حتى تصل الى ما تريد عاطفياً:تشعر مع الحبيب بالإطمئنان و الأمان الذى لم تشعر به من قبل.
العقرب
مهنياً:عليك أن تتعلم كيف تتأقلم مع أجواء العمل الجديده فلا يمكن أن يكون هناك وضع ثابت في العمل عاطفياً:تزعجك مشاعر اللامبالاة من قبل الحبيب.
القوس
مهنياً:عليك أن تقوم بالتصرف المناسب اليوم و أن يكون ردك مقنعا ضد الاتهامات التى تتعرض لها عاطفياً:المناقشة و الحوار أفضل طريقة لتعمق علاقتك مع الحبيب.
الجدي
مهنياً:كن أكثر تواضعا و ساعد زملاء العمل فالكل متضايق من عجرفتك عاطفياً:لا تيأس من بعد الحبيب و اختر الوسيلة المناسبة لتتقرب منه.
الدلو
مهنياً:لا تقلق ان لم تحقق تقدم هذه الفترة و لكنك ستصل الى النجاح قريبا عاطفياً:لا تعرف كيف تتخذ القرار المناسب الذى يكون لصالحك و لصالح الحبيب.
الحوت
مهنياً:لا تندم على خطأ ارتكبته بل عليك أن تتعلم كيف تستفيد من هذا الخطأ عاطفياً:لا تستغل مشاعر الحبيب ان كنت لا تبادله هذه المشاعر.