الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 أكتوبر 2011

23-10-2011

الحمل
مهنيا:أسلوبك في الكلام مع مديرك في العمل غير لائق عليك أن تكون أكثر تهذيبا عاطفيا:حاول أن لا تجادل الحبيب و أن لا تدخل معه في أية نقاشات اليوم.
الثور
مهنيا:تستطيع اليوم تولي زمام الأمور في مهمة جديدة كنت قد استلمتها مؤخرا عاطفيا:تطرح على الحبيب عدد من التساؤلات التى تحيرك و تنتظر منه الاجابة.
الجوزاء
مهنيا:تسير أعمالك اليوم بصورة سليمة و كما خطت لها منذ الصباح عاطفيا:الحبيب يقف الى جانبك و يساندك في كل خطوة تقوم بها.
السرطان
مهنيا:يبتسم لك الحظ اليوم و تكون الأمور في صالحك فالكثير من التغيرات الإيجابية تحدث لصالحك عاطفيا:شخص مهتم بك و يحاول التقرب منك اليوم أعطه فرصة.
الأسد
مهنيا:تتصرف اليوم بطريقة غريبة و تثير الجدل كن أكثر تعقلا و حاول أن تركز في عملك عاطفيا:لا تضيع الحبيب من بين يديك بسبب تصرفاتك الطائشه.
العذراء
مهنيا:عملك و إلتزامك يعكس سمعتك في العمل عليك أن تركز أكثر على هذه الناحية اليوم عاطفيا:لا يجد أن يؤدى اختلاف وجهات النظر الى حدوث مشكلة بينك و بين الحبيب.
الميزان
مهنيا:لديك اليوم فرصة لمضاعفة أرباحك حاول أن تستفيد منها قدر الإمكان عاطفيا:تخطط الى تحضير مفاجأة سارة تفرح الحبيب و تقربه منك أكثر.
العقرب
مهنيا:لا تستهين بالقدرات التى تملكها عليك أن تعرف كيف تستغلها جيدا لصالحك عاطفيا:اكشف أوراقك للحبيب و أخبره بصراحه عما يزعجك بتصرفاته.
القوس
مهنيا:تحدث بعض العراقيل في مجال عملك اليوم مما يسبب لك الانزعاج و التوتر عاطفيا:حياتك العاطفية تمر خلال هذه الفترة بمجموعة من المطبات عليك أن تصبر حتى تمر بسلام.
الجدي
مهنيا:كن أكثر جرأة و ناقش الآخرين بأخطائهم و بالمشاكل التى تحدث في العمل عاطفيا:تمر بعلاقة رومانسية تشعر من خلالها بالسعادة و تجعلك لا تفكر في مصيرها أو مستقبلها.
الدلو
مهنيا:تمر بيوم ملئ بالمفاجآت و الإجتماعات الطارئة التى تعيقك عن أعمالك اليومية عاطفيا:عليك أن تكون أكثر جرأة و أن تواجه من تحب بمشاعرك.
الحوت
مهنيا:الحظ يفتح لك اليوم آفاقا جديدة و تجارب جديدة عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفيا:الحبيب يسامحك و يعطيك فرصة أخيرة عليك أن تتعلم كيف تستغلها.