الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 أكتوبر 2011

14-10-2011

الحمل
مهنياً:قد تتعرض اليوم لبعض المشاكل البسيطة و لكنك تتخطاها بنجاح عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب لا يمكن أن تنجح و تفكر جديا في الانسحاب.
الثور
مهنياً:تتعرف الى شخص نافذ اليوم يساعدك على أن تغير من مستقبلك المهني نحو الأفضل عاطفياً:تعيش أوقات مرحة برفقة الحبيب و تتقرب منه أكثر.
الجوزاء
مهنياً:تشعر أن أجواء العمل خالية من التعاون بين الزملاء و أنهم لا يقدرون ما تقوم به عاطفياً:تشعر بالتعب بسبب انتقادات الحبيب التى لا تنتهي.
السرطان
مهنياً:الأمور في تحسن مستمر بالعمل و تسير كما تريد قد تتعرض لبعض المشاكل في فترة ما بعد الظهر عاطفياً:تقضي أمسية رومانسية برفقة الحبيب و تشعر أنه الشخص المناسب لك.
الأسد
مهنياً:عليك أن تصارح مديرك بالمشاكل التى تمر بها كي لا تتعرض الى المزيد من المشاكل عاطفياً:بعض الجوانب السلبية تظهر في علاقتك مع الحبيب.
العذراء
مهنياً:عليك أن تدرس الوضع العام للمشروع الجديد جيدا قبل أن تتورط و توقع على العقود عاطفياً:حياتك العاطفية في نشاط مستمر هذه الفترة و الكثير من الأمور الإيجابية تحدث لك.
الميزان
مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيما في طرح أفكارك و ترتيبها كي تستطيع اقناء رؤسائك بها عاطفياً:تتورط في مشاكل اليوم مع الحبيب.
العقرب
مهنياً:لا تتعجل في اداء مهامك بل عليك أن تكون أكثر حرصا على اتقان العمل عاطفياً:الأمور معقده بينك و بين الحبيب و تمر معه بأوقات صعبة.
القوس
مهنياً:مشكلتك أنك تضيع وقتك في الكثير من التفاصيل الغير مهمة عليك أن تركز أكثر على الوضع العام عاطفياً:لا تشتت نفسك في أكثر من علاقة و ركز على شئ واحد.
الجدي
مهنياً:تشعر أنك مللت من الأعمال الروتينية و ترغب في التغيير نحو الأفضل عاطفياً:عليك أن تتبع و تصدق قلبك هذه المره.
الدلو
مهنياً:كن أكثر وضوحا في الرسائل و الأمور التى تناقشها في عملك عاطفياً:تحضر مفاجأة سارة للحبيب كي تجذبه اليك أكثر.
الحوت
مهنياً:سوء تفاهم بينك و بين أحد الأشخاص قد يسبب أزمة في العمل عاطفياً:عليك أن تقف الى جانب الحبيب فهو في أمس الحاجة لك.