الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 أكتوبر 2011

13-10-2011

الحمل
مهنياً:يحتل العمل المرتبة الأولى في أولوياتك اليوم فلا تجد وقت للراحة عاطفياً:تنزعج من تذمرات الحبيب و تشعر أنه لا يقدر ظروف عملك.
الثور
مهنياً:تشعر بالندم اليوم لأنك تشعر أنك أضعت فرصة كبيرة تشعر بالندم عليها عاطفياً:كن أكثر صدقا و التزاما في تعاملك مع الحبيب.
الجوزاء
مهنياً:تمر بأزمة اليوم تجعلك تشعر بالقلق و تشغل تفكيرك طيلة اليوم عاطفياً:عليك أن تثبت حبك من خلال الأفعال لا الكلام وحده.
السرطان
مهنياً:تسمع بعض الأخبار التى تزعجك في العمل و تؤثر على أدائك لليوم عاطفياً:لا تتردد في أن تشارك الحبيب مشاكلك فهو مستعد دائما لسماعك.
الأسد
مهنياً:لا تتهور اليوم و عليك أن تكون شديد الحرص على كل خطوة تقوم بها عاطفياً:تشعر أن الحبيب متغير معك هذه الفترة و لا تعرف كيف تتعامل معه.
العذراء
مهنياً:تشعر بالحزن اليوم بسبب تلقيك بعض الانتقادات بسبب اسلوب أو طريقة عملك عاطفياً:لا تستعجل في علاقتك العاطفية عليك ان تأخذ وقت أكثرفي التفكير.
الميزان
مهنياً:كن أكثر ودا في تعاملاتك مع زملاء العمل و حاول أن تتعامل معهم بطريقة أفضل عاطفياً:كن أكثر وضوحا في كلامك مع الحبيب و اتخذ موقف حاسم مما تقوم به.
العقرب
مهنياً:تركز على عملك هذه الفترة و تحاول أن تثبت جدارتك في العمل عاطفياً:أخطائك أصبحت كثيرة هذه الفترة و قد لا يغفر لك الحبيب.
القوس
مهنياً:تحتاج الى ممول جديد لى مشروعك و لا تجد الشخص المناسب عاطفياً:تتعرف الى شخص يثير اهتمامك و ترغب في أن تتقرب منه.
الجدي
مهنياً:كن حياديا في تعاملك مع المشاكل التى تتعرض اليها في العمل عاطفياً:استغل الفرصة المناسبه لتفاتح الحبيب بموضوع الارتباط.
الدلو
مهنياً:كن أكثر حزما في مواقفك في العمل و لا تتراجع عن قراراتك عاطفياً:الحبيب يضغك عليك لتقرر الارتباط أو انهاء العلاقة.
الحوت
مهنياً:تحدث مشاكل تقنية في العمل قد تعطلك عن أداء بعض المهام عاطفياً:مللت من الانتظار و تريد أن تسمع رأي الحبيب في أقرب وقت.