الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 أكتوبر 2011

10-10-2011

الحمل
مهنيا:تشعر اليوم أن فكرك مشتت و غير صافي فلديك العديد من الأفكار التى لا تعرف كيف تطرحها بشكل مناسب عاطفيا:تعيش أجواء مرحة مع الحبيب هذه الفترة.
الثور
مهنيا:تتسلم مهمة جديد تشعر بالحماسة لبدء بها و تنفيذها عاطفيا:الحبيب لا يشعر بالأمان معك فأنت تتصرف معه بغرابه.
الجوزاء
مهنيا:تتميز بالثقة بالنفس اليوم فكل عمل تقوم به تظهر شخصيتك الايجابية عاطفيا:عليك أن تنسى قصة الحب القديمة و أن تبد أ من جديد.
السرطان
مهنيا:تكتشف اليوم أنك تمتلك موهبة جديدة لم تكن تدركها حاول أن تستغلها لصالحك عاطفيا:لا تنظر فقط الى سيئات الحبيب انظر الى الجوانب الإيجابية في شخصيته.
الأسد
مهنيا:تحرص اليوم على الإهتمام ببعض القضايا المادية العالقة عاطفيا:الحبيب كثير التردد مما يثير قلقك تجاه بعض الأمور.
العذراء
مهنيا:عليك أن تكون أكثر دقة راجع حساباتك المادية فلا يوجد مجال للخطأ عاطفيا:لا تفرض وجهة نظرك على الحبيب و تقبل النقد.
الميزان
مهنيا:تصاب ببعض الخيبة اليوم بسبب رفض رؤسائك في العمل لفكرة طرحتها عاطفيا:سوء تفاهم قد يقع اليوم بينك و بين الحبيب و لكنك تجد له حل سريع.
العقرب
مهنيا:تمسك بزمام الأمور و تصبح أكثر قدرة على السيطرة في العمل عاطفيا:كن أكثر رومانسية في تصرفاتك مع الحبيب.
القوس
مهنيا:تشعر بجو من الحماسة و المنافسة في العمل مما يحفزك على اداء مهامك عاطفيا:لا تتردد في مناقشة أي موضوع مع الحبيب كي تتقرب منه أكثر.
الجدي
مهنيا:يطرأ خلاف بينك اليوم و بين أحد زملاء العمل و لكنك تسويه في الحال عاطفيا:لا تصدق الثرثرة التى تقال عن الحبيب مادمت مقتنع في علاقتك معه.
الدلو
مهنيا:فترة هادئة في العمل تعيشها خلال هذا اليوم فلا تتعرض للمضايقات أو الانتقادات عاطفيا:عليك أن تقدمع بعض التنازلات لتنجح في علاقتك مع من تحب.
الحوت
مهنيا:لا تتدخل في أمور لا تعنيك بالعمل أهتم و ركز فقط على عملك عاطفيا:تشعر أن طباع الحبيب صعبه و لا تستطيع التأقلم معها.