الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 أكتوبر 2011

29-10-2011

الحمل
مهنيا:تركز خلال الفتره القادمه على الأهداف الماليه فتضع لنفسك خطط معينه لتحقق بها المكسب المطلوب عاطفيا:لا تشعر أنك قادر على التواصل مع الحبيب بالشكل الصحيح.
الثور
مهنيا:تشعر اليوم أنك تخطيت مرحلة من العمل و أنك مقبل على خطوه جديده عاطفيا:تحتفل اليوم بمناسبه خاصه مع الحبيب.
الجوزاء
مهنيا:لا يمكنك أن تعمل بشكل عشوائي عليك أن تحدد أهدافك و من ثم تقرر عاطفيا:لا يعجبك فضول الحبيب و تدخلاته في شؤونك.
السرطان
مهنيا:لا تدع من ضغوط العمل أن تؤثر بشكل سلبي على ثقتك بنفسك أنت تبلي بشكل جيد جدا عاطفيا:لا تحسم قراراتك العاطفيه بشكل نهائي دون مشاركة الحبيب بها.
الأسد
مهنيا:عليك أن تشرح وجهة نظرك بشكل جيد كي لا يتم فهمها بطريقة خاطئه عاطفيا:ترعى الحبيب و تشعر أنك مسؤول عنه و هذا شئ بالتأكيد يسعده.
العذراء
مهنيا:لا تشعر أن ميولك توافق مجالك المهني الذى تعمل به حاليا و تفكر في خوض مجال آخر عاطفيا:حياتك العاطفيه جيده و لكن عليك أن تتوقف عن التذمر.
الميزان
مهنيا:لا تدع الديون تتراكم عليك حاول أن تسوي المسائل الماديه بوقتها عاطفيا:تشعر أنك تفتقد الى وجود أشياء مشتركه تجمعك مع الحبيب.
العقرب
مهنيا:كن أكثر صدقا و التزاما في تعاملاتك مع العملاء فهذا بالتأكيد يعكس سمعتك المهنية عاطفيا:لا تسرب أسرار حياتك العاطفيه الى الآخرين فهذا الموضوع لا يخصك وحدك.
القوس
مهنيا:كن أكثر صبرا و لا تتعامل مع تغيرات العمل على أنها أمر سئ لا يمكن معالجته عاطفيا:جامل الحبيب أكثر و تجاوب معه في الأمور التى يحبها.
الجدي
مهنيا:عليك أن تنمي من مهاراتك في العمل بشكل أكبر كي تجاري التطورات التى تحدث عاطفيا:تسعى الى الإستقرار في علاقتك العاطفيه مع الحبيب.
الدلو
مهنيا:الفلك يحذرك اليوم من أن تتصرف بطيش عليك أن تحسب و تخطط أكثر على المدى البعيد عاطفيا:لا تهتم للشائعات و تابع حياتك مع من تحب.
الحوت
مهنيا:لا تلقى باللوم على الآخرين في أي خطأ يحدث بل كن مستعدا لإيجاد الحلول المناسبه عاطفيا:اهتم أكثر بالحبيب حتى لو كانت مشاكل العمل كثيره.