الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 أكتوبر 2011

24-10-2011

الحمل
مهنيا:تلعب الصدف كثيرا في حياتك خلال الفترة القادمة عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفيا:الحبيب يصارحك بحقائق تزعجك اليوم.
الثور
مهنيا:لا تكن كثير الانتقاد لزملائك في العمل مما يسبب لك الكثير من المشاكل عاطفيا:يتصرف الحبيب بطريقة غريبه تزعجك و تفكر أن تواجهه بها.
الجوزاء
مهنيا:تبدأ اليوم بالكثير من الإنشغالات و المسؤوليات الضاغطه مما يسبب لك التوتر عاطفيا:تميل الى الانزواء خلال هذه الفترة و لا تفضل الاختلاط بالحبيب.
السرطان
مهنيا:تحاول أن تجرب طريقة جديدة في العمل قد تساعدك على أن تنجح و تزيد من دخلك عاطفيا:تشعر أن الظروف لا تساعدك خلال هذه الفترة على اتخاذ قرار الارتباط.
الأسد
مهنيا:عليك أن تجد طريقة تساعدك الخروج من الوضع المادي الذى تمر به خلال هذه الفترة عاطفيا:الحبيب يعرض عليك المساعده فاقبل بها و لا تكابر.
العذراء
مهنيا:تنسجم مع فريق عملك الجديد و تتبادل معهم الآراء و الخبرات لتحقق مصلحة الشركة عاطفيا:تحلم بلقاء الحبيب و تشعر أنك غير قادر على فراقه.
الميزان
مهنيا:تتلقى اليوم العديد من العروض و الفرص التى تتيح لك المجال لتكسب خبرات جديدة عاطفيا:تنجح مع الحبيب في تخطي الكثير من العراقيل مما يقربك منه أكثر.
العقرب
مهنيا:الأوضاع تتسم بالركود هذه الفترة مما يجعلك تفكر في تغيير مجال عملك عاطفيا:عليك أن تتعلم كيف تناقش الأمور بهدوء مع الحبيب.
القوس
مهنيا:تحضر خلال الفترة القادمة عدد من المؤتمرات الناجحة و التى توسع افقك في العمل عاطفيا:العائله تقف عائقا أمام علاقتك مع الحبيب.
الجدي
مهنيا:الأوضاع في العمل تتغير لصالحك حاول أن تستفيد من هذا التغيير عاطفيا:يجب أن تكون علاقتك مع من تحب أكثر شفافية و بدون مصالح.
الدلو
مهنيا:حاذر من أن يحدث أي جدال بينك و بين رئيسك في العمل قد لا يكون في صالحك عاطفيا:تشعر أن الحبيب تغير في تصرفاته معك مما يثير قلقك.
الحوت
مهنيا:عليك أن تعتاد العمل ضمن فريق عمل مما يساعدك أكثر على انجاز مهامك عاطفيا:الحبيب يحتاج منك الى اثبات أكثر من مجرد كلام.