الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 أكتوبر 2011

11-10-2011

الحمل
مهنياً:تنتابك بعض المشاعر أحيانا أنك لا تحصل على التقدير المناسب من أرباب عملك عاطفياً:تطورات جديدة و إيجابية تحدث اليوم في حياتك العاطفية.
الثور
مهنياً:تشعر أن الأمور في العمل تزداد صعوبة و تشعر أنك لا تستطيع أن تجاريها عاطفياً:كن صادقا في تعاملك مع الحبيب فهو ما سيقربك منه أكثر.
الجوزاء
مهنياً:لا تتحمل مسؤولية أعمال الآخرين عليك أن تركز على عملك فقط عاطفياً:تعيش ظروف صعبة مع الحبيب هذه الفترة.
السرطان
مهنياً:تحقق اليوم العديد من النتائج المثمرة التى تشعرك بالسعادة عاطفياً:اتبع هذه المره قلبك و لا تفكر كثيرا ما دمت متعلق بالحبيب.
الأسد
مهنياً:لا تتجاهل نصائح رؤسائك في العمل و احرص على أن تتبع التعليمات بحذافيرها عاطفياً:تشعر أنك لا تستطيع فراق الحبيب فلا تكابر أكثر و تكلم معه.
العذراء
مهنياً:لا تترك أعمالك الى الغد و حاول أن تنهيها في موعدها المحدد عاطفياً:لا تفكر فقط بالجانب السلبي بالحبيب بل كن أكثر واقعية.
الميزان
مهنياً:قد تتعرض اليوم بموقف محرج تحاول أن تضع له المبررات عاطفياً:تقابل شخص تفرح للقائه للمرة الأولى و تشعر أن هناك شئ مشترك يجمعك به.
العقرب
مهنياً:حاول أن تكون أكثر واقعية في طموحاتك و أن تحلم بأمور ممكنة أن تحدث عاطفياً:الحب لا يحتاج الى اثبات من قبل الحبيب.
القوس
مهنياً:الكثير من الأمور العالقة تجد لها حلول مناسبة اليوم مما يتيح لك المجال لتهتم بأمور اخرى عاطفياً:تطلب السماح من الحبيب لتعيد بناء علاقتك به.
الجدي
مهنياً:تمر بأسبوع صعب و ملئ بالضغوطات حاول أن لا تتوتر عاطفياً:لا تعرف كيف تسيطر على طبيعة مشاعرك تجاه الحبيب.
الدلو
مهنياً:أنت تعمل لساعات طويلة في اليوم و لا تعرف متى سترتاح عاطفياً:لا تفرض اراؤك على الحبيب و عليك أن تستمع له من فترة الى اخرى.
الحوت
مهنياً:تبدو عصبيا اليوم بسبب مشاكل تتعلق بطبيعة عملك مع الاخرين عاطفياً:العناد لن يحل مشاكلك مع الحبيب بل سيزيد الأمور تعقيدا.