الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 أكتوبر 2011

18-10-2011

الحمل
مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستغل وقتك لليوم فالوقت مهم كي تنجز مهامك في وقتها عاطفياً:افتح قلبك للحب من جديد و انطلق في علاقة جديدة.
الثور
مهنياً:عليك أن تحسن الاختيار اليوم أمام عدد من المشاريع الهامة عاطفياً:الحبيب لا يمكن أن يستغني عنك و يحقق لك كل مطالبك.
الجوزاء
مهنياً:لا تعجبك طريقة تعامل زملاء العمل معك عليك أن تصارحهم ان كان هذا الأمر يزعجك عاطفياً:لا تزعج الحبيب بكثرة تذمرك و كن أكثر قناعة.
السرطان
مهنياً:طموحك لا حدود له فمع كل تقدم تقوم به تشعر أنك بحاجه الى المزيد عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب كصديق أقوى منها كحبيب.
الأسد
مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بنفسك و امكانياتك و قدرتك على تحقيق ما تريده عاطفياً:انت أقوى بقرب الحبيب و أكثر قدرة على تحقيق ما تريده.
العذراء
مهنياً:تتعرف مع شخص ذو سلطة اليوم يساعدك على تحقيق أحلامك و طموحاتك عاطفياً:مشكلتك أنك ما عدت تبالي بمشاعر الحبيب هذه الفترة مما يثير غضبه.
الميزان
مهنياً:عليك أن تكون أكثر التزاما في العمل كي لا تسمع كلام لا يعجبك من الاخرين عاطفياً:عليك أن تتحمل الظروف الصعبة التى يمر بها الحبيب هذه الفترة.
العقرب
مهنياً:كن منطقيا أكثر فيما تطلبه من زملائك في العمل فأنت تتخيل أشياء صعبة الحدوث عاطفياً:الانتقام لن يفيد عليك أن تنسى الحب القديم و أن تبدا من جديد.
القوس
مهنياً:عليك انك تدرك أنك تمتلك الامكانيات المناسبة لتحقيق أحلامك فقط عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:لا تستهتر بأفكار الحبيب و كن أكثر وضوحا معه.
الجدي
مهنياً:الامور المالية هي أكثر ما يشغل بالك هذه الفترة و تحاول أن تبحث عن مخرج من الأزمة التى تمر بها عاطفياً:تقف حائرا و لا تعرف الى أين ستؤدي مستقبل العلاقة التى تجمعك مع الحبيب.
الدلو
مهنياً:المسؤوليات كثيرة عليك في العمل حاول أن تجد الشخص المناسب للمساعدة عاطفياً:عليك ان تتنازل أكثر لتنجح علاقتك مع من تحب.
الحوت
مهنياً:مشروع جديد تتولى مسؤوليته مما قد يشغل كل بالك خلال الفترة القادمة عاطفياً:لا تفهم سبب تغير الحبيب و معاملته السيئة لك.