الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 أكتوبر 2011

15-10-2011

الحمل
مهنيا:قد تصبح الأمور المالية أصعب في الفترة المقبلة لذلك عليك أن تتجنب أية مغامرات مادية اليوم عاطفيا:عليك أن تفكر في مشاعر الحبيب قبل أن تتصرف دون أن تسأله عن رأيه.
الثور
مهنيا:تشعر اليوم بالظلم بسبب قرار تم اتخاذه و لا تشعر بأنه عادل بالنسبة لك عاطفيا:تعيش بعض المتاعب مع الحبيب و لا تعرف كيف تواجهها.
الجوزاء
مهنيا:تشعر اليوم أنك أقوى و أنك أكثر قدرة على التفاوض و المبادرة في طرح الحلول المناسبة عاطفيا:تحاول أن تعيد بناء علاقة مع حب قديم.
السرطان
مهنيا:يلعب الحظ دور هام في حياتك المهنية إذ تلتقي بأشخاص ذوي نفوذ قادرين على مساعدتك عاطفيا:تلقى شخص من خلال اجتماع عائلي يثير اهتمامك.
الأسد
مهنيا:تحصل على ترقية اليوم في عملك بسبب عمل مهم أنجزته عاطفيا:تشعر أن الثقة التى وضعتها فيمن تحب بمكانها.
العذراء
مهنيا:صراع يحدث اليوم بينك و بين أحد الأشخاص في العمل حول قضية ما عاطفيا:الحبيب يشعر بالإهمال بسبب ابتعادك عنه خلال هذه الفترة.
الميزان
مهنيا:تلاحق هدف معين قد يحقق لك الكثير من النجاح عاطفيا:خصامك مع الحبيب طال عليك أن تنهي هذا الخلاف في أقرب وقت.
العقرب
مهنيا:الكل يشتكي من الفوضى التى تسببها عليك أن تكون أكثر تنظيما في ادارة أعمالك عاطفيا:فشل علاقتك لا يعني أن لا تفتح قلبك للحبيب من جديد.
القوس
مهنيا:تسجل اليوم الكثير من الانتصارات على المستوى المهني و التى تنقلك الى مكانة أفضل عاطفيا:لا تستفز الحبيب بتصرفاتك و ادعائك بأنها حرية شخصية.
الجدي
مهنيا:عليك أن تتكيف أكثر مع بيئة العمل الجديدة و أن تعتاد على زملاء العمل عاطفيا:ان كنت معجب بشخص لا تتردد في المبادرة الى التعرف عليه أكثر.
الدلو
مهنيا:لا تركض وراء المغريات المادية و تنسى الأمور الأخرى التى يمكن أن تكون أكثر أهمية عاطفيا:ستكون محظوظا في الحب اليوم ان عرفت كيف تستغل الفرص المناسبة.
الحوت
مهنيا:تعيش جو من الاسترخاء اليوم فلا تواجه متاعب في العمل اليوم و تسير الأمور كما تريد عاطفيا:اعطي الحبيب فرصة ثانية و لا تتصرف بأنانية.