الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 أكتوبر 2011

06-10-2011

الحمل
مهنياً:تتحمل اليوم مسؤولية جديدة في العمل تتطلب منك أن تكون أكثر دقة عاطفياً:لا تنزعج من نصائح الحبيب بل تقبلها بصدر رحب.
الثور
مهنياً:لا يأتي النجاح مرة واحدة عليك أن تكون أكثر صبرا لتحصد ثمار ما زرعت عاطفياً:لا تفرض على الحبيب قيود و آراء لن يلتزم بها.
الجوزاء
مهنياً:تدخل مجال جديد في العمل يفتح لك افاق جديدة عاطفياً:الحبيب لا يمكن أن يرفض لك طلب و هم على استعداد لتنفيذ كل طلباتك.
السرطان
مهنياً:لا توكل أعمالك التى تحتاج الى قرارات حاسمة لغيرك عليك أن تتعهد بتنفيذها عاطفياً:عليك أن تلتزم بوعودك أكثر تجاه الحبيب.
الأسد
مهنياً:يجب أن يكون انتاجك في العمل على مستوى أعلى فكر بذلك جيدا عاطفياً:أنت تعلم ما الذى يسعد الحبيب فبادر الى تنفيذه.
العذراء
مهنياً:عليك أن تحرص على تنفيذ قواعد العمل بحذافيرها فلا تعطي أية استثناءات عاطفياً:الوقت الذى تمضيه برفقة الحبيب من أسعد الأوقات بالنسبة لك.
الميزان
مهنياً:قد تتاح لك اليوم فرصة عمل جديدة و منصب جديد فكر جديا بالموضوع عاطفياً:علاقة صداقة قد تتحول الى قصة حب.
العقرب
مهنياً:عليك أن تركز على عملك أكثر في الفترة المقبلة فقد تكون فترة حاسمة بالنسبة لك عاطفياً:أنت أيضا تتحمل مسؤولية فشل علاقتك مع الحبيب فلا تحمله كل الذنب.
القوس
مهنياً:كن واضحا في تفسير الأمور و لا تدخل في تفاصيل ليست ضرورية عاطفياً: الحب يحتل المكانة الأولى في تفكيرك هذه الفترة.
الجدي
مهنياً:أحدهم يعرض عليك فكرة الشراكة بمشروع جديد فكر بالموضوع جيدا عاطفياً:لا تقم بأية خطوة قبل أن تتأكد من مشاعر الحبيب تجاهك.
الدلو
مهنياً:تحصل على مردود مالي جيد من قبل مشروع سبق و أن استثمرت به عاطفياً:مازالت لديك الفرصة لتصحح علاقتك مع الحبيب.
الحوت
مهنياً:تقضي اليوم في تنفيذ الأعمال الروتينية مما يشعرك بالملل عاطفياً:الحبيب لن يصبر أكثر عليك أن تتخذ قرار بشأن علاقتك به.