الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 أكتوبر 2011

21-10-2011

الحمل
مهنياً:تتصرف اليوم و تتعامل بثقة عالية في النفس مما يجعلك تنجز الكثير من الاعمال بوقتها عاطفياً:تشعر أن علاقتك بالحبيب ستكلل بالارتباط و تشعر انه نصفك الثاني.
الثور
مهنياً:تقدم اليوم الكثير من الاقتراحات التى تلقى اعجاب رؤسائك في العمل عاطفياً:قد ترتاح أكثر ان عبرت للحبيب عن حقيقة مشاعرك.
الجوزاء
مهنياً:أصبحت تكره الروتين و الأعمال الروتينية التى تقوم بها في عملك كل يوم عاطفياً:تشعر بالأمان برفقة الحبيب و بمحبته لك.
السرطان
مهنياً:تواجه اليوم الكثير من الأشخاص الذين لا تعجبك طريقة عملهم و تشعر أنهم السبب في تراجع العمل عاطفياً:كفاك انتقاد للحبيب و كن أكثر دبلوماسية معه.
الأسد
مهنياً:حاول أن تكون أكثر تحفظا فيما يتعلق بخطط الجديدة حول العمل عاطفياً:لا تخطر على بالك فكرة الارتباط خلال هذه الفترة.
العذراء
مهنياً:أحدهم يحاول أن يوقع بينك و بين أحد زملاء العمل كن حذرا و لا تصدق الشائعات عاطفياً:تمسك بعلاقتك مع الحبيب فقد لا تجد فرصة جديدة.
الميزان
مهنياً:تركز على عملك هذه الفترة و تشعر بأنه يحتل الأولوية الأولى في حياتك عاطفياً:تشعر انك بحاجه الى المزيد من الوقت لتعرف حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب.
العقرب
مهنياً:عليك أن تعتمد طريقة جديدة للتخلص من الأزمة التى تمر بها عاطفياً:عليك أن تحافظ أكثر على مشاعر الحبيب.
القوس
مهنياً:عليك ان تتخلى عن عنادك و أن لا تصر على أمر لا يمكن أن يتحقق عاطفياً:لا يمكن أن تجد شخص مثالي خالي من العيوب.
الجدي
مهنياً:تشعر أنك تتقدم ببطء في عملك و أنه لا أحد يقدر على العمل عاطفياً:عليك أن تتفهم مشاعر الحبيب و ان لا تفرض عليه شروطك.
الدلو
مهنياً:عليك أن تتحقق من الأمور و الحقائق قبل أن تتفوه بها أو أن تعرضها عاطفياً:كن أكثر جدية في علاقاتك العاطفية.
الحوت
مهنياً:لا تخجل من عرض أفكارك فقد تندم ان لم تقدم على هذه الخطوة عاطفياً:تعيش أجواء رومانسية برفقة الحبيب.