الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

03-09-2009

برج الحمل
مهنياً: تنجز خطوة كبيرة في عملك، وتحقق نجاحاً كبيراً. عاطفياً: تعيش قصة حب جديدة تُفرح قلبك وتجعلك تحلم بمستقبل أكثر استقراراً. اجتماعياً: أخيراً، تخرج عن صمتك وتفتح قلبك وتلقى تجاوباً ومساندة من الأصدقاء. رقم الحظ: 5.
برج الثور
مهنياً: يوم جيد في العمل، تتمتع بقدرة على العمل بجهد ولا يعوقك شيء. عاطفياً: تكون الحبيب الرومانسي الذي لا يُهمل حبيبه، تقدم هدية إليه تفرحه كثيراً. اجتماعياً: تواجه الواقع بتفاؤل وتشعر أنك تقوم بخطوات إيجابية في كل النواحي. رقم الحظ: 7.
برج الجوزاء
مهنياً: تعاني مشاكل في العمل سببها المال ونقص في الميزانية. عاطفياً: تفرح كون الحبيب يزخر بالعاطفة والإحساس ويبادلك مشاعر الحب. اجتماعياً: تمارس نشاطات رياضية في الهواء الطلق وترفّه عن نفسك. رقم الحظ: 9.
برج السرطان
مهنياً: تنشغل كثيراً في هذه الفترة، ما ينعكس سلباً على حياتك الخاصة. عاطفياً: يجعلك الحب في تقدم وتطور ويدخل الجديد إلى حياتك. اجتماعياً: تشعر بضعف طاقتك ولا تكون على المستوى المطلوب. رقم الحظ: 10.
برج الأسد
مهنياً: انتبه أكثر إلى عملك، لم تعد تكترث كثيراً لمسؤولياتك في الفترة الأخيرة. عاطفياً: تبدأ علاقة عاطفية جديدة، لكنك ستشعر قريباً بعدم الأمان والاطمئنان. اجتماعياً: مشكلة طالت كثيراً تحل أخيراً، وتشغلك أمور سطحية، لا تكن متطرفاً. رقم الحظ: 4.
برج العذراء
مهنياً: تستفيد من التناغم بينك وبين زملائك ورؤسائك، لتبرز مواهبك في العمل. عاطفياً: تعرف كيف تثير إعجاب الأشخاص من الجنس الآخر. يكنّ لك أحدهم الكثير من الحب. اجتماعياً: ترغب في القيام برحلة أو نزهة مع بعض الأصدقاء، لا تتردّد. رقم الحظ: 6.
برج الميزان
مهنياً: نجاح في عملك يكلل جهودك ويملأ قلبك فرحاً. عاطفياً: لا تترك الحبيب ينتظر طويلا كلمة أو إشارة منك. اجتماعياً: التردد ليس من طباعك، اتخذ بعض القرارات الحاسمة. رقم الحظ: 8.
برج العقرب
مهنياً: تجنّب الخلافات مع الزملاء وابتعد عن التحدي وتحلَّ بالصبر والهدوء. عاطفياً: تعيش حياتك العاطفية بسعادة عامرة غير آبه بحكم الآخرين. اجتماعياً: كلمة غير مقصودة تجرح مشاعر أحد المقربين منك، ما يزعجك كثيراً. رقم الحظ: 12.
برج القوس
مهنياً: تكثر الأعمال في هذه الفترة والضغوطات والمسؤوليات. عاطفياً: العمل ليس أهم من الحبيب، لا تجعله ينسيك واجباتك تجاهه وتجاه عائلتك. اجتماعياً: تشعر بالسعادة والطمأنينة في محيط عائلتك، تتلقى هدية قيمة من أحد أفراد العائلة. رقم الحظ: 11.
برج الجدي
مهنياً: القناعة كنز لا يفنى، لا تكن متطلباً وطموحاً أكثر من اللزوم، فذلك يعرّضك لصدمة قاسية. عاطفياً: يراقب الحبيب خطواتك، انتبه من أي زلة لسان أو تصرّف قد لا يعجبه. اجتماعياً: تعمل على تغيير عاداتك وبدء نمط جديد في حياتك. رقم الحظ: 5.
برج الدلو
مهنياً: يوم ممتاز في العمل يحمل إليك فرصاً كثيرة وارتياحاً كبيراً. عاطفياً: تجنّب أخطاء الماضي وتعلّم منها، يقف الحبيب إلى جانبك في محنة تواجهها. اجتماعياً: لا تُثِر قضايا قديمة مع العائلة، فقد تبدأ مشاكل وردّات فعل عنيفة. رقم الحظ: 8.
برج الحوت
مهنياً: بانتظارك تقدّم ونجاح وازدهار، تتمتع بالقدرة على مواجهة الأمور بإيجابية. عاطفياً: تجد نفسك متفتّح الفكر، يتقبل الحبيب وجهة نظرك ويحترمها. اجتماعياً: فترة مناسبة لتوسيع أنشطتك وتقوية العلاقات الاجتماعية. رقم الحظ: 6
.