الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

22-09-2009

برج الحمل
مهنياً: ترسم أهدافك جيداً وتتمتع بالعزيمة للوصول إلى ما تطمح إليه في حياتك المهنية. عاطفياً: لا تدع الحب الذي تشعر به تجاه الشريك يتحول إلى حقد بسبب المشاكل التي تتراكم بينكما. اجتماعياً: حضورك الظريف في كل مكان تحل فيه، يجعل منك شخصاً محبوباً. رقم الحظ: 12.
برج الثور
مهنياً: يكون تفكيرك منطقياً وإيجابياً وتواجه الصعوبات بثقة عالية بالنفس. عاطفياً: لا تدع الحبيب يستغل عاطفتك للحصول على مراده بسهولة. اجتماعياً: تواجه تحديات جديدة لكنك تخرج منها منتصراً ما يزيد ثقتك بنفسك. رقم الحظ: 9.
برج الجوزاء
مهنياً: تتفوق على زملائك بفكرة مذهلة تقدمها وتثير إعجاب رب عملك بكفاءتك العالية. عاطفياً: تسترجع ذكريات علاقة سابقة وتشعر بالحنين تجاه من كنت تحب. اجتماعياً: اتصال من أحد الأصدقاء في الخارج يفرحك كثيراً. رقم الحظ: 4.
برج السرطان
مهنياً: تتلقى عرضاً مغرياً قد يوصلك إلى ما كنت تطمح إليه دائماً. عاطفياً: ارتباط عاطفي بدأت تلوح بوادره في الأفق فاستعد لاستقباله. اجتماعياً: يميزك تفهمك لحاجات الآخرين عن غيرك، فلا تتخلى عن هذه الميزة. رقم الحظ: 14.
برج الأسد
مهنياً: لا تتخاذل أمام المشاكل بل واجهها بقوة وعزيمة فأنت قادر على حل أصعب المسائل. عاطفياً: تستخدم كل الوسائل لإبراز مواهبك أمام الحبيب ولفت نظره وإثارة إعجابه. اجتماعياً: نظم حياتك الاجتماعية فهي الأساس الحقيقي لمستقبلك. رقم الحظ: 9.
برج العذراء
مهنياً: ليس هناك أي داع للتذمر والتشاؤم، تجري أمورك المهنية على أحسن ما يرام. عاطفياً: يفاجئك الحبيب بأصطحابك إلى مكان رومنسي وهادئ بعيداً عن أجواء الضجة والضغوط. اجتماعياً: يعتذر منك أحد الأصدقاء عن سوء تصرفه معك سابقاً. رقم الحظ: 6.
برج الميزان
مهنياً: تفكّر ملياً في إحداث تغيير في مهنتك أو بدء عمل جديد، الحظ حليفك في هذه الفترة فاستغل الفرص المتاحة لك. عاطفياً: تتحضر لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الحبيب في مكان بعيد وهادئ. اجتماعياً: يقترح عليك أحد الأصدقاء مزاولة نشاط رياضي أو فني سوياً. رقم الحظ: 8.
برج العقرب
مهنياً: أصبحت المنافسة التي واجهتك في العمل من الماضي بعدما حسنت أداءك. عاطفياً: إخلاصك للحبيب سيكون له الأثر الأكبر في تحسين العلاقة بينكما. اجتماعياً: يحصل أمر مفاجئ يبدد قلقك ويبعد عنك الحيرة. رقم الحظ: 17.
برج القوس
مهنياً: تتقبل ملاحظات الزملاء برحابة صدر وتعيد النظر في أعمالك الأخيرة. عاطفياً: ينتظر الحبيب سماع صوتك وكلامك المعسول فلا تدعه ينتظر كثيراً. اجتماعياً: التهور هو عدوك اللدود احذر منه وتروَّ في اتخاذ قراراتك. رقم الحظ: 11.
برج الجدي
مهنياً: لا تتردد في فرض وجهة نظرك والدفاع عنها وتأكد من أنك على طريق التفوق والنجاح. عاطفياً: لا تستغل طيبة قلب الحبيب ومحبته العميقة لك للحصول على مرادك. اجتماعياً: ابتعد عن الكبرياء والغرور لأن ذلك يزعج المحيطين بك. رقم الحظ: 12.
برج الدلو
مهنياً: تعمل باستمرار وبجدية لتحسين وضعك المالي. عاطفياً: لا تنجر وراء الأحلام والخيال في علاقتك العاطفية حتى لا تتلقى صدمة كبيرة. اجتماعياً: سيزعج اعتراضك على كل شيء المحيطين بك ويدفعهم إلى انتقادك. رقم الحظ: 6.
برج الحوت
مهنياً: تأخذ إجازة من العمل بهدف الراحة وإعادة تنظيم أفكارك. عاطفياً: تمضي فترة مميزة وسعيدة مع الحبيب وتخططان سوياً للمستقبل. اجتماعياً: تكون نفسيتك مرتاحة ويزول القلق الذي كنت تشعر به في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 5
.