الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

08-09-2009

برج الحمل
مهنياً: قد تحصل تغيرات على صعيد العمل، اختر الأفضل ولكن ليس الأسهل. عاطفياً: تكسب مودة الحبيب، وتقضي معه يوماً رومنسياً. اجتماعياً: تدخل حياتك صداقة جديدة ستؤازرك وتقف إلى جانبك. رقم الحظ: 4.
برج الثور
مهنياً: تتعرض لضغط كبير في مجال عملك لأنك محط الأنظار وتعلق الآمال على مشاريعك. عاطفياً: إذا لم تكن مرتبطاً، قد يدق بابك حب جديد.‏ اجتماعياً: مشكلة عائلية تطل هذا الأسبوع وتوتِّر الأجواء. رقم الحظ: 3.
برج الجوزاء
مهنياً: تزخر بالنشاط والحيوية ولديك القدرة على تحقيق الأعمال. عاطفياً: قد تبدأ علاقة عاطفية جديدة تبقيها سراً. اجتماعياً: أصغ إلى نصائح الأصدقاء، فهم يريدون الأفضل لك. رقم الحظ: 10.
برج السرطان
مهنياً: تعود عليك مشاريع مالية بربح وفير نتيجة وساطة أحد الأصدقاء. عاطفياً: وقت مناسب للقيام برحلة أو سفر مع الحبيب. اجتماعياً: تقضي أوقاتاً سعيدة مع العائلة، ويصلك خبر سار من أحد الأقرباء. رقم الحظ: 12.
برج الأسد
مهنياً: لا تترك العصبية تؤثر في أعمالك، تحلّ بالهدوء. عاطفياً: ترغب في التقرب إلى الحبيب وتعزيز علاقتك به. اجتماعياً: تتلقى دعوة إلى مناسبة اجتماعية تلتقي فيها صديقاً جديداً. رقم الحظ. 7.
برج العذراء
مهنياً: تستعد لإنجاز مشروع مهم قد يغير حياتك المهنية. عاطفياً: ينشغل الحبيب عنك، لكن لا تقلق أنت في باله دائماً. اجتماعياً: تقلقك بعض الأمور العائلية العالقة، استعمل حكمتك وهدوءك وستحلّها. رقم الحظ: 11.
برج الميزان
مهنياً: تغير بعض الحلول المالية وضعك وتضعك على طريق النجاح. عاطفياً: لا تدع أحد المتطفلين يتدخّل بينك وبين الشريك لأنه سيزيد الأمور تعقيداً. اجتماعياً: لقاءات ناجحة وموفقة في مناسبة اجتماعية خاصة. رقم الحظ: 9.
برج العقرب
مهنياً: لا تتسرع في خوض مغامرة مهنية قبل أن تتأكد من دقة معلوماتك. عاطفياً: ينتظر الحبيب إشارة منك منذ وقت، لا تتردد في الإفصاح عن مشاعرك له. اجتماعياً: يوم جميل وتفيدك الزيارات العائلية، لقاء هام قد ينتهي بعقد مشروع ناجح. رقم الحظ: 14.
برج القوس
مهنياً: انتهى زمن الصعوبات والضغوط في العمل، يطرق النجاح بابك. عاطفياً: كن إيجابياً بعلاقتك مع الحبيب ولا تتخلَّ عن الأمل. اجتماعياً: تصاب بخيبة من تصرف أحد الأصدقاء، المهم أن تتسلح بالصبر وتكيّف نفسك مع الواقع الملموس. ‏رقم الحظ: 8.
برج الجدي
مهنياً: تواجهك بعض المشاكل ولكنها لن تحد من نشاطك المعهود. عاطفياً: صادفت عقبات مع الحبيب بسبب غيرتك الزائدة، ثق به أكثر. اجتماعياً: أمورك العائلية ليست على ما يرام، ربما عليك التفاهم مع أحد أفراد العائلة. رقم الحظ: 6.
برج الدلو
مهنياً: احترس من الأشخاص الذين يريدونك أن تستثمر في مشروع ما. عاطفياً: ركّز على علاقتك بالحبيب ولا تفكر بأي شيء آخر قد يؤثر فيها. اجتماعياً: يوم مناسب لنشاط رياضي مع أحد الأصدقاء. رقم الحظ: 4.
برج الحوت
مهنياً: تسعى إلى إزالة عقبة مستعصية في العمل. انتبه جيداً قبل التوقيع على أي ورقة. عاطفياً: قمت بتضحيات كثيرة تجاه الحبيب، ربما حان الوقت ليقدم بعض التضحيات من جانبه. اجتماعياً: الناس أجناس فلا تعامل الجميع بالمساواة. رقم الحظ: 5
.