الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

09-09-2009


برج الحمل
مهنياً: تلقى النجاح الذي تستحقه بعد المجهود الكبير الذي قمت به في الفترة الأخيرة. عاطفياً: قد تدمّر شكوكك الدائمة بمدى إخلاص الحبيب لك العلاقة بينكما، إمنحه المزيد من الثقة. اجتماعياً: تكون معنوياتك عالية، ما يعيد ثقتك بنفسك. رقم الحظ: 4.
برج الثور
مهنياً: يساعدك بعض الأشخاص في التقدم في العمل، الأمر الذي يسهل وصولك إلى النجاح الذي تطمح إليه. عاطفياً: يعطيك الشريك فرصة ثانية لإثبات إخلاصك له ومدى استعدادك لإنجاح العلاقة بينكما. اجتماعياً: تُدعى لحفلة اجتماعية تلتقي فيها المعارف. رقم الحظ: 8.
برج الجوزاء
مهنياً: كن حازماً أكثر في إدارة أعمالك فهذا هو مفتاح النجاح. عاطفياً: ينزعج الحبيب من تفكيرك الدائم بنفسك وبمشاكلك، أعطه المزيد من الاهتمام. اجتماعياً: تتخلص من هواجسك وتتمكن من تهدئة أعصابك. رقم الحظ: 11.
برج السرطان
مهنياً: لا تعتمد على الغير بل تابع أعمالك بنفسك فليس هناك أحد أفضل منك في مجال عملك. عاطفياً: ترتبك عند لقاء الحبيب وتخجل من التعبير عن عواطفك تجاهه. اجتماعياً: يضايقك تردد ضيف ثقيل عليك، ما يجعلك تنفر منه. رقم الحظ: 12.
برج الأسد
مهنياً: تفرض رأيك ووجهة نظرك على الجميع وتلقى تجاوباً جيداً من قبلهم. عاطفياً: لا تفتعل المشاكل مع الشريك من دون أي مبرر فهو أيضاً يمر بفترة عصيبة. اجتماعياً: تجد نفسك محاطاً بالكثير من الأشخاص الذي يريدون مساندتك. رقم الحظ: 5.
برج العذراء
مهنياً: تفرض رأيك ووجهة نظرك على الجميع وتلقى تجاوباً جيداً من قبلهم. عاطفياً: لا تفتعل المشاكل مع الشريك من دون أي مبرر فهو أيضاً يمر بفترة عصيبة. اجتماعياً: تجد نفسك محاطاً بالكثير من الأشخاص الذي يريدون مساندتك. رقم الحظ: 5.
برج الميزان
مهنياً: لا توقّع على أي وثائق أو أوراق مهمة قبل دراستها ومراجعتها. عاطفياً: علاقة سابقة تدخل حياتك مجدداً، ما يثير بعض المتاعب. اجتماعياً: تشعر ببعض الكسل، قم بالتمارين الرياضية لتستعيد نشاطك. رقم الحظ: 7.
برج العقرب
مهنياً: تتمكن من تخطي مشاكل العمل بذكائك وفطنتك. عاطفياً: وضّح وجهة نظرك للحبيب بعد سوء التفاهم الذي حدث بينكما، إبتعد عن العصبية عند تعاملك معه. اجتماعياً: شعبيتك في تزايد مستمر والجميع معجب بشخصيتك وقدراتك. رقم الحظ: 9.
برج القوس
مهنياً: تنتظرك بعض النتائج الجيدة واستحقاقات مالية كبيرة. عاطفياً: تشعر بالاستقرار في علاقتك مع الحبيب وتتبادل معه الأحاديث المشوّقة والممتعة. اجتماعياً: تلتقي شخصاً يثير اهتمامك وقد يصبح صديقاً على المدى الطويل. رقم الحظ: 7.
برج الجدي
مهنياً: تمر بضيق مادي في هذه القترة بسبب الضرائب المتراكمة. عاطفياً: تشعر بالملل في علاقتك مع الحبيب، الوقت مناسب للقيام ببعض النشاطات الترفيهية سوياً. اجتماعياً: تمر بمرحلة صعبة، لكنك تحافظ على هدوء أعصابك. رقم الحظ: 12.
برج الدلو
مهنياً: أعد التدقيق في ميزانيتك وادرسها جيداً فقد تكون في مأزق مالي كبير. عاطفياً: يدعمك الحبيب بكلامه الجميل والعاطفي، ما ينسيك كل همومك. اجتماعياً: ترفض الاستماع إلى الملاحظات والنصائح التي يسديها إليك الأصدقاء. رقم الحظ: 3.
برج الحوت
مهنياً: الحظ حليفك ويحمل اليك الفلك الفرص التي يجب أن تقطفها. عاطفياً: تطلب من الحبيب أن يكون متسامحاً أكثر وأن يمضي معك المزيد من الوقت. اجتماعياً: لا تستمع إلى أقاويل الغير فهي للثرثرة. رقم الحظ: 8
.