الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

17-09-2009

برج الحمل
مهنياً: تطرح أفكاراً حديثة في اجتماع عمل وتكون النتائج إيجابية. عاطفياً: ابتعد عن العلاقات العاطفية في العمل لأنها لن توصلك إلى بر الأمان. اجتماعياً: حافظ على علاقاتك بالأشخاص الذين ساندوك في محنتك وساعدوك في تخطيها. رقم الحظ: 9.
برج الثور
مهنياً: لا تتسرع في دخول مشروع غير مدروس وإلا ستخسر مبلغاً كبيراً من المال. عاطفياً: تغمرك السعادة لدى اعتراف أحد الأشخاص بإعجابه بك وبرغبته بالارتباط بك. اجتماعياً: لا تستمع إلى ثرثرة الآخرين فهم يقصدون جرح مشاعرك. رقم الحظ: 10.
برج الجوزاء
مهنياً: تتأخر في انجاز مهمة يطلبها منك رئيسك ما يضعك في وضع حرج. عاطفياً: تعبر عن وجهة نظرك وتدافع عنها على الرغم من محاولات الحبيب إيقافك. اجتماعياً: تشعر بالتعب وتفضل أن تمضي بعض الوقت مع نفسك. رقم الحظ: 14.
برج السرطان
مهنياً: ستحقق أمنياتك وطموحاتك قريباً، تابع التقدم وتمسك بعزيمتك وثقتك بنفسك. عاطفياً: يطلب الحبيب المزيد من الاهتمام من قبلك والاستماع إليه أكثر. اجتماعياً: تزخر بالطاقة والحيوية وتنظر إلى الأمور من حولك بطريقة إيجابية. رقم الحظ: 11.
برج الأسد
مهنياً: يحيط بك الأشخاص المناسبون ما يعطيك اندفاعاً أكبر في العمل. عاطفياً: ترفض عرضاً هاماً للعمل في الخارج لأنك لا تستطيع فراق الحبيب. اجتماعياً: تتخلص من الأمر الذي كان يقلقك في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 8.
برج العذراء
مهنياً: تواجه أزمة مالية وتقصد أحد الأشخاص للاستدانة منه. عاطفياً: مهما حاولت لن تستطيع نسيان الحب الذي جمعك مع الحبيب السابق. اجتماعياً: تعيد النظر في قرار اتخذته في السابق وتفكر في التراجع عنه. رقم الحظ: 5.
برج الميزان
مهنياً: تفعل كل ما يمكنك فعله للحفاظ على ما تملكه وما بنيته في الأعوام الماضية. عاطفياً: تشعر بأن للحبيب التأثير الكبير على حياتك وبالسعادة لقربه منك. اجتماعياً: تقصد الأماكن المسلية مع الأصدقاء للترفيه عن نفسك وتهدئة أعصابك. رقم الحظ: 8.
برج العقرب
مهنياً: تعمل بجهد لتصل إلى طموحاتك وإلى النتائج التي تنتظرها. عاطفياً: علاقتك بالحبيب مستقرة وتشعرك بالسعادة وراحة البال وسر نجاحها هو التواصل والثقة بينكما. اجتماعياً: تصلك هدية من شخص عزيز على قلبك تسعدك. رقم الحظ: 6.
برج القوس
مهنياً: تلقي مسؤولياتك على عاتق زملائك ما يثير إزعاجهم كثيراً. عاطفياً: تستفيد من الحرية التي تتمتع بها لتندفع في مغامرات عاطفية. اجتماعياً: تمضي فترة مميزة وتستمتع بحريتك واستقلاليتك إلى أقصى حد. رقم الحظ: 2.
برج الجدي
مهنياً: لا تفقد تركيزك وانتبه إلى أدق التفاصيل حتى لا تقع في الخطأ. عاطفياً: مهما يدور في بالك لا تنسى أن الحبيب يكن لك المودة والاحترام. اجتماعياً: كن دقيقاً في مواعيدك ولا تقلل من أهمية شخص تلتقي به. رقم الحظ: 9.
برج الدلو
مهنياً: تنجز أعمالك بحيوية ونشاط وتتفوق على زملائك. عاطفياً: تمضي فترة جميلة مع الحبيب وتشعر بأن علاقتكما تتقدم نحو الإستقرار. اجتماعياً: تسخر من أحد الأشخاص الأمر الذي يجرح مشاعره ويزعج الحاضرين. رقم الحظ: 4.
برج الحوت
مهنياً: تكثر أعمالك فتزداد حماسة وإقبالا على اقتراح المشاريع. عاطفياً: تجد الحب الحقيقي الذي تنتظره ما يشعرك بالارتباك وبعض التوتر. اجتماعياً: تجتمع مع الأقارب فأنت لم ترهم منذ فترة طويلة بسبب انشغالك الدائم بالأعمال. رقم الحظ: 11
.