الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

28-09-2009

برج الحمل
انت اليوم تغيظ الجميع بعنادتك وعدم تغيير رأيك، حاول ان تأخذ وتعطي فلا حذر من ذلك بتاتاً. في فترة الصباح قد لا تسير الاعمال كما تشتهي، لكن في الظهيرة مع ان هنالك ضغوطات لكن الوضع جيد. عليك باستغلال ما تبقى من هذا اليوم للقيام باعمالك الشخصية لانه قد لا يتسنى لك ذلك غداً.
برج الثور
دفعة وبداية شيقة تستقبلك في صباح هذا اليوم يا عزيزي الثور فاليوم لديك العديد من الامور المهمة للقيام والنجاح بها، فانت الرابح الوحيد في الاعمال. في فترة ما بعد الظهر قد توقف بعض الاشخاص عند حدهم لانهم تغالوا في افعالهم. مساء جيد للظهور خارج البيت برفقة الاصدقاء او مع حبيبك وخاصة لمواليد 17 الى 20ايار.
برج الجوزاء
انقلاب نوعي في سير طريقة الامور، الكثير من المفاجآت قد تقابلك في صبيحة هذا اليوم تجعلك مزاجياً ومتكدراً نوعاً ما. لا تجعل ضغوطات العمل في الظهيرة تؤثر عليك فتسرع في تنفيذ اعمالك وتفقد تركيزك. المساء غير مناسب لوضع مخططات مع من تحب لان مناوشة كلامية قد تحدث بينكما.
برج السرطان
الامور العملية تحوز على اهتمامك في هذا اليوم يا مولود السرطان. لان لديك اموراً مهمة عليك القيام بها. في الظهيرة تنجح في اقناع الاخرين بوجهة نظرك لكن عليك الحذر من ملاسنة كلامية بينك وين زميل لك في العمل. المساء جيد للخروج ولقضاء بعض الوقت الممتع وخاصة مواليد 11 الى 22 تموز.
برج الأسد
اليوم جيد جداً يا مولود الاسد لكن عليك ان تأخذ حذرك من الاشخاص حولك في العمل فقد يعرقل احدهم مشاريعك او احد مخططاتك هذا اليوم. في فترة ما بعد الظهر تسيطر على الامور بشكل تام وقد تضطر الى المغادرة باكراً من العمل لان لديك اشياء مهمة. المساء عاطفي بحت لمن لديه حبيب وبالاخص مواليد 11 الى 22 آب.
برج العذراء
يوم ممتاز يا عزيزي العذراء لتمشي في امورك على كافة الجهات وخاصة العملية منها. فلا احد يستطيع الوقوف في طريقك، اما في فترة ما بعد الظهر فقد تدخل في مشاجرة مع احد الزملاء في العمل لكن الامور تصب في صالحك. في المساء قد تتوجه لك العديد من الدعوات فانتق منها الافضل و ما يتماشى مع مصلحتك.
برج الميزان
يوم ليس جيداً يا عزيزي الميزان لكن عليك بتمريره وخاصة في جزئه الاول وبالتحديد منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر فلا شيء يسير كما ترغب والمشاكل لا تزال تلاحقك. قد تشعر بالظلم في فترة المساء اثر معاملة حبيبك غير المنصفة معك لكن لا تأخذ اي قرار لان نفسيتك غير مرتاحة.
برج العقرب
عليك بأن تكون اكثر صبراً ولا تتعجل الامور فكل شيء سوف يسير كما انت راغب به. الظهيرة جيدة للقيام بالامور الصعبة والتي تلزم جهداً منك. اما في فترة المساء فعليك بالحفاظ على صحتك وان تتبع نصائح الاكبر منك سناً. الامور العاطفية ما زالت جيدة لكن ليس لديك وقت للتفرغ لها.
برج القوس
التخطيط هو امر تقوم به دائماً يا عزيزي القوس قبل القيام بأي عمل لكنك اليوم تقوم بالقفز عن هذه الخطوة لانك ليس لديك الوقت لفعل ذلك او ان انفعالاتك ما زالت تسيطر على ردات فعلك. الحظ قد يقف الى جانبك في فترة المساء كي ينقذك من خطأ فادح فعلته وخاصة مواليد 23 الى 30 تشرين الثاني
برج الجدي
صراحتك جيدة وفي محلها فانت تملك الاسهم الاكثر لكي تبدي رأيك امام زملائك ورؤسائك في العمل. في فترة ما بعد الظهر تشعر بحاجة الى اخذ بعض الوقت للراحة والقيام ببعض امورك الشخصية التي اهملتها منذ وقت وبالاخص في مجال العائلة والعاطفة. المساء جيد لكن لا تجعل عدوانيتك تسيطر عليك و تخرب برامجك و مزاجك
برج الدلو
ما زالت الضغوط العملية تلقي بظلالها عليك في ثالث يوم يا صديقي الدلو، النجاح سوف يكون حليفك لا محالة في فترة الظهيرة ومثابرتك في العمل تلقى صدى واسعاً من قبل رؤسائك. في فترة المساء يزورك الملل لانعدام الخطط والبرامج المسلية لكنها سرعان ما تزول بمساعدة صديقك لك.
برج الحوت
"اعتني بصحتك" هذه هي النصيحة الرئيسية لهذا اليوم يا عزيزي الحوت ولا تكتم كثيراً في قلبك بل عبر عن مشاعرك وماذا تريد، فالدبلوماسية في بعض الاحيان تريح الاخرين بها لكن تضغط نفسك بها. في المساء الوقت جيد للخروج لاستنشاق الهواء والراحة وخاصة لمواليد 16 الى 20 اذار الاكثر توتراً اليوم
.