الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

27-09-2009

برج الحمل
مهنياً: تبحث عن عمل إضافي لتتمكن من كسب المزيد من المال. عاطفياً: تخطَّ الماضي وابدأ حياة جديدة بعد انفصالك عن الحبيب. لا تقلق، حب جديد سيطرق بابك قريباً. اجتماعياً: تطلب العائلة منك أن تمضي المزيد من الوقت معها فافعل ذلك. رقم الحظ: 8.
برج الثور
مهنياً: حدد أهدافك وركّز عليها ولا تتشتت بالتفكير بأشياء غير مهمة. عاطفياً: تفعل المستحيل لإنجاح علاقتك مع الحبيب ولكن محاولاتك تبؤ بالفشل. اجتماعياً: تقبل الواقع الذي أنت فيه وابدأ صفحة جديدة. رقم الحظ: 9.
برج الجوزاء
مهنياً: كن جدياً اكثر في العمل وتحمل مسؤولية أعمالك. عاطفياً: تتلقى الدعم الذي تريده من الشريك ما يسعدك ويشعرك براحة البال. اجتماعياً: ثق بأن الجميع يحبك ويريد أن يكون حولك. رقم الحظ: 14.
برج السرطان
مهنياً: تسير في خطى ثابتة في انجاز مشاريعك، قريباً تصل إلى ما تهدف إليه. عاطفياً: لا تتردد في التقدم والتعرف إلى الشخص الذي يثير إعجابك. اجتماعياً: لا تعط ثقتك لأي كان، فهناك من يختبئ وراء ملابسه ويضمر لك الشر. رقم الحظ: 10.
برج الأسد
مهنياً: يتضمن عملك الكثير من التنقل ما يشعرك بالتعب والإرهاق. عاطفياً: استمع إلى أفكار الحبيب وآرائه ولا تفرض رأيك عليه. اجتماعياً: تفكر في أخذ إجازة للاستجمام ونسيان مشاكلك وهمومك. رقم الحظ: 13.
برج العذراء
مهنياً: تنهال عليك الفرص وتكون مستعداً وواعياً لإقتناص الأفضل. عاطفياً: تقتنع نهائياً بضروروة عدم استرجاع علاقتك السابقة بشخص عزيز على قلبك. اجتماعياً: تفضل قضاء بعض الوقت مع نفسك للتفكير واستعادة صفائك الذهني. رقم الحظ: 4.
برج الميزان
مهنياً: لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، إنجز أعمالك بسرعة حتى لا يغدرك الوقت. عاطفياً: يفاجئك الحبيب بوقوفه إلى جانبك واستماعه إلى مشاكلك وسعيه جاهداً لمساعدتك في حلها. اجتماعياً: تمارس بعض التمارين الرياضية لاسترجاع نشاطك وحيويتك. رقم الحظ: 12.
برج العقرب
مهنياً: تسعى إلى تطوير معداتك والوسائل التي تستخدمها حتى يكون العمل أسهل والنتيجة أسرع. عاطفياً: تتجنب لقاء الحبيب بسبب عدم رغبتك في مناقشة مسألة حساسة معه. اجتماعياً: يسدي إليك أحد الأصدقاء نصيحة فاعمل بها. رقم الحظ: 6.
برج القوس
مهنياً: لا تتسرع في اتخاذ قرار حاسم قد تكون نتيجته خسارتك لأموال كثيرة. عاطفياً: تسير أمورك العاطفية تماماً كما تريدها وتشعر بسعادة عارمة مع الحبيب. اجتماعياً: توظف نشاطك في أمور مفيدة وعديدة. رقم الحظ: 14.
برج الجدي
مهنياً: استفد من نصائح الغير فذلك سيزيدك خبرة في مجال عملك. عاطفياً: انتبه إلى تصرفاتك حتى لا تثير غيرة الحبيب. اجتماعياً: لا تدع الأمور العائلية تشغل بالك وحافظ على هدوء أعصابك. رقم الحظ: 8.
برج الدلو
مهنياً: تكسب مبلغاً من المال يساعدك على تحسين وضعك المهني. عاطفياً: تشعر بأن الحبيب يخفي بعض الأمور الهامة عنك، اطلب منه أن يكون صريحاً معك. اجتماعياً: تشعر باستقرار عائلي بعد ما صفيت الأجواء مع العائلة. رقم الحظ: 5.
برج الحوت
مهنياً: تتمكن من مواجهة العراقيل والصعوبات التي تقف في طريقك في العمل. عاطفياً: تلتقي شخصاً يهتف له قلبك منذ اللحظة الأولى ويقلب حياتك رأساً على عقب. اجتماعياً: أنت واثق جداً بنفسك ولن يقف أي شيء في وجهك. رقم الحظ: 12
.