الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

26-09-2009

برج الحمل
قاربت عجقة الاحداث على الانتهاء يا عزيزي الحمل لكن حاول ان تسيطر على ما تبقى في فترة الصباح والظهيرة، اما في فترة ما بعد الظهر فتتحسن الاوضاع بشكل كبير وتصبح متفائلا اكثر ونشيطا في تحركاتك، في المساء لديك سهرة رائعة فحاول ان لا تضيعها على نفسك وخاصة مواليد 21 الى 24 اذار.
برج الثور
الامور تكون هادئة في الصباح يا صديقي والاعمال تسير بسهولة ويسر وكالمعتاد لكن فجأة في الظهيرة تنقلب الاوضاع بشكل كبير جدا وتحدث جلبة وخلبطة حولك وتتسارع الاحداث من حولك محدثة ضبابية و قد تصبح في حيرة من أمرك. في فترة المساء احذر من رؤية حبيبك فقد يحدث سوء تفاهم بينكما.
برج الجوزاء
الامور العاطفية جيدة جدا في الصباح قد تخرج من العمل او تنشغل بأمور عائلية مهمة. في فترة ما بعد الظهر الاعمال تسيطر على اهتماماتك وتتراكم عليك بشكل كبير لانك مهملها من وقت . اما في فترة المساء الاصدقاء سوف يدعونك للخروج و للاستمتاع فلا ترفض دعوتهم لك للخروج، اكثر المحظوظين هم مواليد 21 الى 26 ايار.
برج السرطان
من جيد الى افضل يا صديقي السرطان وانت تستعيد ثقتك بشكل كامل وهنالك تقدم جيد على الاعمال في فترة الصباح والظهيرة وقد تحصل على مبلغ مالي في فترة ما بعد الظهر. اما بالنسبة للمساء فتخصص وقتك للعائلة لانه قد يكون لديك الالتزام معهم لكن الافضل الابتعاد عن الحبيب لان مشكلة قد تقع بينكما.
برج الأسد
صباح عنيف يا مولود الاسد قد يجعلك تكتئب وتمل من الحياة لكثرة المشاكل والاعمال التي تستقبلك منذ الصباح، في فترة الظهيرة تتغير الاوضاع بشكل كبير جدا وترتاح نفسيتك بعض الشيء ، لكنك في المساء ترفض دعوة للخروج لانك تشعر ببعض التعب، اكثر المستفيدين من التغير مواليد 23 الى 26 تموز.
برج العذراء
الهدوء الذي تراه في الصباح سوف يغرك يا مولود العذراء لأن اليوم لن يكون هادئا على الاطلاق فبعد فترة الظهيرة سوف تشعر بالضغوط والمشاكل تطير فوق رأسك سوف تطلق لعصبيتك العنان و لن تكون هادئا أبدا. اما في فترة المساء فأنا لا انصحك بالخروج او برؤية حبيبك وذلك خوفا من المزيد من المشاكل.
برج الميزان
الاعمال تسير بكل نجاح وقوة في الصباح ولديك بعض التقدم على المسار المالي في فترة الظهيرة وما بعدها، الامور هادئة في فترة ما بعد الظهر، ولديك العديد من الالتزامات العائلية للقيام بها، المساء جيد للتقدم في العلاقات العاطفية لأن الفلك يقف الى صفك وخاصة مواليد 23 الى 26 ايلول.
برج العقرب
فاض بك الكيل يا عقرب من كثرة الاعمال التي واجهتك طوال هذا الاسبوع فأنت الان غير مهتم في اعمالك وقد يسيطر الكسل عليك مما يجعل العمل يتراكم عليك . في فترة ما بعد الظهر والمساء لن يعجبك كل ما يجري حولك مما يدعك للتكلم بصراحة ملفتة للنظر مما يشعل بعض الحقد ضدك فانتبه.
برج القوس
تخف انفعالات وعدوانيتك وتصبح اكثر حكمة يا عزيزي القوس في تصرفاتك واقوالك، الحظ يلعب الى صفك و يدعمك بالكثير من الامور و الاهم منها العملية فلا تخسر او ترفض اي فرصة تأتيك . في فترة ما بعد الظهر حافظ على علاقاتك العائلية ولا تكن ديكتاتوريا في تصرفاتك ، اما المساء فهو جيد للخروج و التمتع بوقتك .
برج الجدي
ذهبت الغيوم عنك وبدأت الشمس الساطعة بالاشراق عليك، لكن ضغوطات العمل لن تترك تهنأ بالراحة وبالاخص في فترة الظهيرة وما بعدها، مشكلة في العمل قد تجعلك تغادر عملك بوقت متأخر. اما في المساء فأنت قد تقوم بدعوة بعض المقربين للخروج او تتم دعوتك لكنك سوف تستمتع بها. .
برج الدلو
صباح هادئ بعض الشيء في كل النواحي وقد يستمر هذا الهدوء حتى الظهيرة لكن بعد ذلك فإن نفسيتك تتعرض لبعض المزاجية والكآبة وذلك بسبب كثرة الاعمال التي تدور حولك والمشاكل التي تحتاج لوقوفك مقابلها . في المساء الاوضاع ليست جيدة واحذر من اختلاف وجهة النظر بينك وبين من تحب او المقربين منك
برج الحوت
انت جذاب جدا يا عزيزي الحوت وملفت للنظر، تعتني بثيابك وطلتك مما يثير اعجاب من حولك، ثقتك بنفسك وقراراتك تفرض على الاخرين احترامك وتقبل اراءك بكل سهولة، لكن من المؤسف في المساء ان جاذبيتك لن تؤثر على حبيبك الذي سيكون غير متفاعل معك وخاصة اذا كان من مواليد العذراء او الدلو
.