الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

05-09-2009

برج الحمل
عليك باجتياز فترة الصباح يا صديقي الحمل، فقد تكون صعبة بعض الشيء، ضغوط العمل مستمرة اليوم بأكمله، لكن بعض التحسن متوقع لك ولنفسيتك في فترة ما بعد الظهر، في فترة المساء لن تلبي اي دعوة وذلك طلباً للراحة لانك قد تشعر ببعض التعب في انحاء جسمك وخاصة مواليد 11 الى 19 نيسان.
برج الثور
مناوشة عاطفية قد تدخل بها مع من تحب ومنذ الصباح، مزاجك ليس على ما يرام وانت تلاحظ ذلك ولا تحاول اصلاحه مما يجعل يومك متوتراً بعض الشيء، في فترة ما بعد الظهر تنجز اعمالك بدقة لكن في فترة المساء عليك الحذر من المصاريف الكثيرة و قد تحاول ان تصلح الاوضاع مع من تحب لكن جهودك لا تثمر.
برج الجوزاء
كل الفلك يقف الى جانبك اليوم يا مولود الجوزاء فحاول ان تستغل هذا اليوم ايضاً لان الفرص تحوم حولك. قد تبدو فترة الصباح غير مشجعة لكن فترة الظهيرة هي الافضل لكن عليك ان لا تكون عصبياً وعجولاً في حل الامور. المساء جيد للخروج مع الاصدقاء و الاستمتاع بالسهرة لان شعبيتك في أوجها.
برج السرطان
ما يزال عليك يا صديقي اخذ الحذر في تصرفاتك وافعالك فانت لديك الكثير من الاعمال لتنجزها في صبيحة وظهيرة هذا اليوم وقد تفقد التركيز من كثرة الضغوطات. لذلك حاول ان تضع اعصابك في ثلاجة وان تتكلم بدبلوماسيتك المعتادة وخاصة في المساء عند حديثك مع من تحب وخاصة مواليد 13 الى 22 تموز.
برج الأسد
كفاك اتهاماً وتشكيكاً بالاخرين يا صديقي الاسد و اترك فترة الصباح تمر على خير لان الامور قد تصبح جيدة في فترة الظهيرة و تكثير الاحداث و البرامج الجيدة من حولك . في فترة ما بعد الظهر قد تكون مدعوا للخروج او لعزيمة . في فترة المساء الاوضاع العاطفية ليست على ما يرام فعليك ابقاء كلامك لنفسك فهو افضل لك وخاصة مواليد 2 الى 12 آب.
برج العذراء
تدخل في حسابات مع نفسك، تفكر مطولاً وتهتم في تحليل الامور بدقة. لكن بصراحة ( معك حق) فاليوم يحمل الكثير من الاحداث المهمة لكن عليك باختيار ما يلائمك والافضل لك، مبلغ مالي في الطريق اليك في فترة ما بعد الظهر، والامور العاطفية على افضل ما يمكن في المساء وخاصة لمواليد 13 الى 22 ايلول.
برج الميزان
انت لا تستطيع ان تحصر تفكيرك في شيء معين لان لديك الكثير من الامور لتهتم بها وخاصة على مجال العملي الذي قد تحدث به بعض الامور الجيدة ، لكن عليك الانتباه على تصرفاتك واقوالك داخل عائلتك فقد يحدث امر او شجار بينك وبين احد افراد عائلتك في فترة ما بعد الظهر . اما المساء فهو جيد جدا و قد يحمل بعض اللقاءات الجيدة .
برج العقرب
المسلسل الدرامي الذي بدأ في ساعات الصباح الاولى من يوم قبل امس يستمر في عرض الجزء الثالث و الاصعب. فالضغوطات العملية والنفسية تركز عليك اليوم بشكل مكثف وخاصة في فترة الظهيرة اما في فترة ما بعد الظهر والمساء فعلاقتك العاطفية على خيط رفيع فحاول المرور عليه بسلام وخاصة مواليد 14 الى 22 تشرين الثاني.
برج القوس
عيناك تركز على عقارب الساعة وهي تمشي وذلك لشعورك بالملل فلا رغبة لديك بالعمل او القيام بأي شيئ حتى ولو كان خفيفا . في فترة ما بعد الظهر قد تتعرض لموقف لا تحسد عليه فحاول ان لا تتملكك العصبية، الاوضاع العاطفية لا بأس بها لكنك لا تجد المتسع لها وذلك لانشغالك بامورك العائلية في المساء.
برج الجدي
تصرفاتك تدعو للريبة والاستغراب يا صديقي الجدي، فانت غريب في كلامك وافعالك غير المفهومة، الحذر واجب من اي خطأ قد تقع فيه بالعمل جراء تهورك واستعجالك، اما في المساء فاحذر من الشعور بالانتقام والعداء اتجاه شخص معين وخاصة مواليد 11 الى 19 كانون الثاني الاكثر تأثراً بهذه الظروف.
برج الدلو
انك فعال في كل ما تفعل، سواء اكان في مجال العمل او في البيت فقراراتك و آراؤك معمول بها على اكمل وجه. العدل من شيمك وقد يطلب احد نصيحتك او مساعدتك في امر معين خلال فترة ما بعد الظهر، في المساء الاجواء صاخبة جدا و قد تتحير بما قد تلبي من دعوات قد تأتيك .
برج الحوت
تشعر بالتعب في صباح هذا اليوم وتفكر في اخذ اجازة للراحة جراء التعب المتواصل الذي تتعرض له في عملك، لكن قد لا تتركك الاعمال تفعل ذلك. في فترة ما بعد الظهر مشكلة بسيطة قد تتعرض لها لكنها تمر بسلام. المساء جيد لتغيير الاجواء وبفعل بعض الامور الخارجة عن الروتين
.