الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

29-09-2009

برج الحمل
مهنياً: الحظ حليفك، فأمورك المهنية في تحسن مستمر وتحصد قريباً ثمار تفانيك. عاطفياً: تسعى بشتى الطرق إلى أن تبرهن للحبيب عن مدى حبك وإخلاصك له. اجتماعياً: تشعرك زيارة أحد الأشخاص لك بعدم الارتياح والملل. رقم الحظ: 6.
برج الثور
مهنياً: اعمل على سدّ بعض الثغرات في عملك وإلا لن تتمكن من التقدم والنجاح. عاطفياً: لا تتعمد استعادة ذكريات قديمة مؤلمة عن علاقة عاطفية سابقة. اجتماعياً: يمنعك التعب الشديد الذي تشعر به من مقابلة الناس وترغب بالبقاء في المنزل والاستراحة. رقم الحظ: 3.
برج الجوزاء
مهنياً: تواجه مشكلة كبيرة في العمل قد لا تتمكن من حلها بمفردك. عاطفياً: تحتاج على الدوام إلى اهتمام الحبيب، لذلك تعتمد التمثيل في بعض المواقف. اجتماعياً: تلتقي أحد الأصدقاء عن طريق الصدفة ويدور بينكما حوار طويل. رقم الحظ: 5.
برج السرطان
مهنياً: مثابرتك على العمل وإخلاصك لمهنتك هما سر نجاحك وتقدمك المستمر. عاطفياً: تصوب نحوك الاتهامات بشأن علاقتك بالحبيب ولكنك تواجهها. اجتماعياً: من المحتمل أن تكون هذه الفترة عظيمة تحقق فيها معظم أحلامك. رقم الحظ: 12.
برج الأسد
مهنياً: يقصدك أحد الزملاء طالباً المساعدة فلا تتردد، قد تحتاج إليه يوماً. عاطفياً: يطلب الحبيب منك اتخاذ قرار حاسم بشأن العلاقة بينكما، فكر ملياً قبل إعطائه أي جواب. اجتماعياً: تتم دعوتك إلى حفلة اجتماعية خاصة في نهاية الأسبوع. رقم الحظ: 13.
برج العذراء
مهنياً: تعجز عن إنجاز واجباتك بالشكل المطلوب، ما يؤثر سلباً على أدائك. عاطفياً: تشعر بالفتور في علاقتك مع الحبيب، لا تقلق، قريباً سيعود الانسجام بينكما. اجتماعياً: تنتابك الأفكار السوداء وتضايقك كثيراً وتثير عصبيتك. رقم الحظ: 9.
برج الميزان
مهنياً: فكّر ملياً قبل التوقيع على عقد حتى لو كان العرض مغرياً. عاطفياً: استخلص العبر من علاقاتك السابقة وتعلم من الأخطاء التي وقعت فيها. اجتماعياً: يجمعك لقاء عائلي بالمقربين منك الذين لم ترهم منذ فترة. رقم الحظ: 15.
برج العقرب
مهنياً: كن متيقظاً أكثر للأمور من حولك واحذر من المؤامرات التي قد تحاك ضدك. عاطفياً: تعبر الغيمة السوداء التي سادت علاقتك بالحبيب ويعود الاستقرار إليها. اجتماعياً: تخلص من الأمور السلبية في حياتك وركز على الأمور التي تسعدك. رقم الحظ: 4.
برج القوس
مهنياً: تقوم بتنازلات عدة في العمل ما يضايقك ويجعلك تفكر في التفتيش عن عمل آخر. عاطفياً: تمضي فترة ممتعة برفقة الحبيب وتشعر بأن العلاقة بينكما تتحسن. اجتماعياً: تتلقى هدية من شخص عزيز على قلبك تملأ قلبك فرحاً. رقم الحظ: 12.
برج الجدي
مهنياً: كن أكثر صبراً في عملك وتحمل الضغوط حتى تصل إلى النجاح. عاطفياً: تعيش أوقاتاً جميلة مع الحبيب لن تنساها. اجتماعياً: لا تفكر كثيراً وتشغل بالك بأمور تافهة، استغل وقتك في فعل شيء مفيد. رقم الحظ: 7.
برج الدلو
مهنياً: اعمل حسب ما علمتك تجاربك السابقة حتى لا تقع في الخطأ. عاطفياً: تبحث عن شريك يبادلك مشاعر الحب ويعرف كيف يسعدك ويتفهمك. اجتماعياً: يشعرك تقربك من عائلتك بالاطمئنان وراحة البال. رقم الحظ: 8.
برج الحوت
مهنياً: اعمل بهدوء ولا تدع أحداً يراقب عملك أو يعرف أسلوبك في العمل، فهذا هو سر نجاحك. عاطفياً: لن تتمكن من تبرير نفسك أمام التهم التي يوجهها إليك الشريك. اجتماعياً: حافظ على هدوئك في طريقة تعاملك مع العائلة. رقم الحظ:6
.