الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

13-09-2009

برج الحمل
مهنياً: تلقى الدعم من رئيس عملك بعدما لاحظ تفانيك في إنجاز مهامك. عاطفياً: لا تدع الشريك يستغل طيبة قلبك ليسيطر عليك ويضعك في مواقف تضعف شخصيتك. اجتماعياً: استفد من الطاقة الإيجابية التي تتمتع بها للقيام بأمور مفيدة. رقم الحظ: 9.
برج الثور
مهنياً: تثير إعجاب المحيطين بك بطريقة دفاعك عن حقوقك وبعدم تركها تذهب هباء. عاطفياً: لا تكثر الكلام عن العمل مع الحبيب بل استبدله بكلام رومانسي وجميل. اجتماعياً: تكبر أحلامك وطموحاتك، تحلّق عالياً ويملأك الفرح. رقم الحظ: 5.
برج الجوزاء
مهنياً: تحصل على نتائج إيجابية بعد عمل شاق فتنسى المصاعب التي مررت بها. عاطفياً: تهتم بمظهرك الخارجي، ما يثير إعجاب الشريك. اجتماعياً: تمضي أمسية جميلة مع العائلة وتناقش معها مواضيع عدة. رقم الحظ: 16.
برج السرطان
مهنياً: تستشير زملاءك في العمل في كل خطوة تقوم بها، ما يؤخر أعمالك. عاطفياً: تستعجل بالإرتباط بالحبيب، خذ بعض الوقت للتعرف إليه أكثر، قد يفاجئك بأمور لم تكن تعرفها عنه. اجتماعياً: ابتعد عن الغرور والكبرياء، فذلك يزعج المقربين منك. رقم الحظ: 7.
برج الأسد
مهنياً: تسير أعمالك وفق المخطط الذي رسمته وستحصد الثمار قريباً. عاطفياً: يجرح الشريك مشاعرك بانتقاده الدائم وكلامه القاسي، لا تتردد في مواجهته. اجتماعياً: يضع أحد الأصدقاء ثقته بك ويأتمنك على سر، كن عند حسن ظنه. رقم الحظ: 4.
برج العذراء
مهنياً: يمنحك رئيس عملك فرصة لتصحيح الخطأ الذي ارتكبته بسبب قلة انتباهك. عاطفياً: تبحث عن الشخص الذي يدعمك فكرياً ومعنوياً ويكون صادقاً ومخلصاً لك. اجتماعياً: يرتاح بالك بعد أن تتخلص من مسألة عالقة كانت تشغل بالك. رقم الحظ: 4.
برج الميزان
مهنياً: نسّق بين أمورك الشخصية وأمور العمل لأن تفكيرك مشتت في هذه الفترة. عاطفياً: لا تسرف في إنفاق المال بشراء الهدايا للشريك، يبدو كأنه يحب الهدايا وليس أنت. اجتماعياً: تتمتع بمعنويات عالية، ما يزيد ثقتك بنفسك. رقم الحظ: 6.
برج العقرب
مهنياً: تجد الوسيلة المناسبة لإبراز مواهبك وتحقيق أحلامك. عاطفياً: تزعج غيرتك العمياء الحبيب وقد تؤدي إلى تدمير العلاقة بينكما. اجتماعياً: تتخطى الهواجس والمشاكل النفسية وتشعر براحة بال. رقم الحظ: 9.
برج القوس
مهنياً: لا تقلل من أهمية ما أنت عليه، تتمتع بالمهارة والموهبة التي تمكنك في دخول أي مجال مهني تختاره. عاطفياً: لا تدمر علاقتك بالحبيب بسبب أمور تافهة وغير مهمة. اجتماعياً: تلتقي مجموعة من رجال الأعمال ويعرضون عليك بعض الفرص الذهبية. رقم الحظ: 11.
برج الجدي
مهنياً: الفرصة متاحة أمامك لتنطلق في أعمالك وتجني أرباحاً طائلة. عاطفياً: انسَ الماضي وابدأ صفحة جديدة مع الشريك وتأكد من شعوره تجاهك. اجتماعياً: تجتمع بالأصدقاء وتمضي معهم وقتاً مميزاً وممتعاً. رقم الحظ: 7.
برج الدلو
مهنياً: تتلقى عروضاً وفرصاً كثيرة في هذه الفترة وسيكون النجاح قريباً منك. عاطفياً: لا تتوقع أن يعود إليك الحبيب من تلقاء نفسه ويقدم لك اعتذاراً، يتوجب عليك التنازل عن بعض الأمور لاستعادة علاقتك به. اجتماعياً: تقصد مكاناً هادئاً لترتاح وتعيد تنظيم أفكارك. رقم الحظ: 3.
برج الحوت
مهنياً: تشعر بالملل من حياتك المهنية، ما يجعلك تفكر في تغيير عملك. عاطفياً: تنتابك الشكوك بأن الشريك يقوم بمغامرات عاطفية من وراء ظهرك. اجتماعياً: تكون عرضة للتوترات العصبية فاحذر من صب غضبك على الأشخاص الخطأ. رقم الحظ: 10
.