الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

04-09-2009

برج الحمل
مهنياً: تحتاج إلى أخذ إجازة من العمل وقضاء بعض الوقت في الراحة والاستجمام. عاطفياً: تحاول معرفة رأي الحبيب بشأن قضية تخصك وقد لا يعجبك ما يقوله. اجتماعياً: لا تنتقد الآخرين كي لا تكون هدفاً لانتقاداتهم. رقم الحظ: 5.
برج الثور
مهنياً: تعمل بإخلاص وبما يمليه عليك حدسك، وهو ما يميّزك عن غيرك. عاطفياً: يوجه إليك الحبيب الانتقادات، قد يتوجب عليك تغيير تصرفاتك تجاهه. اجتماعياً: يسود الهدوء أجواء العائلة، ما يشعرك بالارتياح والطمأنينة. رقم الحظ: 7.
برج الجوزاء
مهنياً: تعمل بحكمة وروية وتتوصل إلى الحلول للمشاكل التي واجهتها أخيراً. عاطفياً: تعبّر للحبيب عما في قلبك ويبادلك المشاعر نفسها. اجتماعياً: يوجه إليك أحد الأصدقاء دعوة إلى السفر، لا تتردد في قبولها. رقم الحظ: 8.
برج السرطان
مهنياً: الحظ حليفك وتكون نتائج أعمالك كلها إيجابية. فترة مناسبة للاستثمار أو لشراء الأسهم. عاطفياً: انسَ الماضي وابذل جهداً لمسامحة الحبيب ومصالحته. اجتماعياً: تعامل مع الأمور كما هي وليس كما تريدها. رقم الحظ: 7.
برج الأسد
مهنياً: تنال مكافأة مالية قيمة بعدما تنجز مهمة شبه مستحيلة في عملك. عاطفياً: تعطي الحبيب المزيد من الاهتمام، ما يسعده كثيراً. اجتماعياً: يحاول أحد الأشخاص تغيير رأيك حول قرار اتخذته، لكنك تتشبث به. رقم الحظ: 11.
برج العذراء
مهنياً: يسيء تهورّك إلى صورتك أمام رؤسائك في العمل. عاطفياً: يثير أسلوبك المميز مع الحبيب وطيبة قلبك إعجابه ومودته. اجتماعياً: تسبب زيارة ليلية من أحد الأقرباء بعض التوتر في المنزل. رقم الحظ: 10.
برج الميزان
مهنياً: تتطور الأمور بسرعة هذه الفترة فتعجز عن التفكير والتصرف بالطريقة المناسبة. عاطفياً: لا تستعجل الأمور مع الحبيب ولا تطلب منه المستحيل. اجتماعياً: احذر من المتملّقين ولا تنسَ أن ليس كل ما يلمع ذهباً. رقم الحظ: 9.
برج العقرب
مهنياً: ترغب في إحداث تغيير في محيط عملك لأنك سئمت من الروتين الذي كنت تتبعه. عاطفياً: يحتاج الشريك إليك فكن إلى جانبه وساعده في المحنة التي يمر بها. اجتماعياً: تزور صديقاً قديماً لم تره منذ فترة طويلة وتسترجع معه ذكريات الطفولة. رقم الحظ: 6.
برج القوس
مهنياً: لا تتسرع في اتخاذ القرارات كي لا تقع في مأزق أنت بغنى عنه. عاطفياً: تتعرض لموقف حرج مع الحبيب، لكنه يساعدك في تخطيه. اجتماعياً: تصلك أخبار عن أحد أفراد العائلة تفرحك كثيراً. رقم الحظ: 12.
برج الجدي
مهنياً: تتسرع بالبدء في مشروع كبير من دون أن تدرسه وقد تكون النتائج سلبية. عاطفياً: يشتكي الحبيب من قلة اهتمامك به وعدم استماعك إلى مشاكله. اجتماعياً: لا تتدخل في شؤون الغير فذلك يزعجهم كثيراً. رقم الحظ: 11.
برج الدلو
مهنياً: اختر الطريق الصحيح لتصل إلى النجاح والتقدم. عاطفياً: سوء تفاهم بينك وبين الحبيب سببه الغيرة وعنادك الذي ليس له مبرر. اجتماعياً: افعل ما تراه مناسباً ولا تدع الآخرين يؤثرون فيك. رقم الحظ: 3.
برج الحوت
مهنياً: انتبه من طريقة إسرافك المال لأن وضعك المالي حرج. عاطفياً: كن واقعياً في تعاملك مع الحبيب ولا تؤخذ بالكلام المعسول كي لا تتلقى صدمة قاسية. اجتماعياً: تأخذ إجازة طويلة تنسيك الروتين الممل الذي كنت تتبعه. رقم الحظ: 4
.