الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

11-09-2009

برج الحمل
مهنياً: تبدأ مرحلة جديدة في حياتك المهنية ويكون الحظ حليفك، استعد للنجاح الذي ستحصده. عاطفياً: تبرهن عن طيبة قلبك ونيتك الحسنة للحبيب، ما يُكسبك حبه واحترامه. اجتماعياً: تسعى بشتى الطرق إلى إرضاء المحيطين بك. رقم الحظ: 9.
برج الثور
مهنياً: قد تغيّر مكتبك أو حتى الشركة التي تعمل فيها، ما يؤثر إيجاباً في طموحك. عاطفياً: أحسن الاختيار ولا تنجر وراء المظاهر الخارجية، توقظ علاقة جديدة مشاعرك. اجتماعياً: الراحة ضرورية لك، خصوصاً لإعادة تنظيم أفكارك. رقم الحظ: 5.
برج الجوزاء
مهنياً: تقتنع بالأفكار التي يقترحها عليك زملاؤك في العمل وتأخذ بنصائحهم وملاحظاتهم. عاطفياً: تبحث عن شريك جديد يمنحك الاطمئنان وراحة البال. اجتماعياً: ابتعد عن الانفعال وتقبّل الكلام الذي يوّجه إليك، فهو لمصلحتك. رقم الحظ: 5.
برج السرطان
مهنياً: يمد إليك أحد الزملاء يد المساعدة ويساندك في مواجهة المصاعب التي تعترضك. عاطفياً: ابتعد عن الانفعال والعصبية حين تكون مع الشريك واحم علاقتك به. اجتماعياً: استشر الأصدقاء بخصوص القضية التي كانت تشغل بالك في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 8.
برج الأسد
مهنياً: تشعر بالإحباط بسبب شعورك بأن رؤساءك في العمل يستغلونك. عاطفياً: تشعر بأن الحبيب يتودد إليك بسبب أمور مادية وليس لأنه يكنّ لك مشاعر الحب. اجتماعياً: تشعر بتعب نفسي وتكون معنوياتك ضعيفة، لا تقلق ستنجلي الأمور قريباً. رقم الحظ: 9.
برج العذراء
مهنياً: تستعد لبدء مشروع جديد بعدما خططت له لمدة طويلة. لا تقم بأي خطوة قبل دراستها جيداً. عاطفياً: تشعر بوحدة قاسية بعد انفصال الحبيب عنك، ما يشعرك ببعض الندم. اجتماعياً: تثير إعجاب الجميع من حولك بطريقة حوارك المنتظمة والجدية.
برج الميزان
مهنياً: اجتهد لتكون في مكانك المناسب، قد يستلزم الأمر تخلّيك عن أمر مهم في المقابل. عاطفياً: احذر من تصرفاتك لأن الخيط الرفيع الذي يربطك بالحبيب قد ينقطع في أي وقت. اجتماعياً: استفد من وقت الفراغ لديك بالتنزه في الهواء الطلق وممارسة بعض التمارين الرياضية.
برج العقرب
مهنياً: ينتقدك أحد الأشخاص في العمل بسبب لامبالاتك وقلة مسؤوليتك، برهن له العكس. عاطفياً: تقدّم التنازلات في سبيل إنجاح العلاقة بينك وبين الشريك. اجتماعياً: استعد لبعض اللقاءات المهمة التي قد تفتح أمامك آفاقاً جديدة. رقم الحظ: 3.
برج القوس
مهنياً: لا تقلل من قيمة العمل الذي أمامك ولا تؤجله، وإلا ستقع في فخ الوقت والتأخير. عاطفياً: ينتابك إحساس غريب وجميل تجاه شخص تتعرف إليه. اجتماعياً: تسعى إلى تقريب وجهات النظر بين أفراد العائلة وحل الخلاف بينهم. رقم الحظ: 5.
برج الجدي
مهنياً: استعد للنجاح الذي تستحقه، أنت على وشك تحقيق حلمك المهني. عاطفياً: تألقك الدائم واهتمامك بمظهرك الخارجي يزيد إعجاب الأشخاص من الجنس الآخر بك. اجتماعياً: أطرد الوساوس من بالك لتتمكن من العيش بهدوء وراحة بال. رقم الحظ: 6.
برج الدلو
مهنياً: احذر من الانجرار والتورط في أمور غير قانونية لتصل إلى الربح السريع. عاطفياً: احذر من إثارة غيرة الحبيب لأنها ستنقلب عليك. اجتماعياً: لا تعطِ ثقتك لأي كان لأن هنالك من يضمر لك الشر. رقم الحظ: 11.
برج الحوت
مهنياً: لا تدع العواطف تؤثر في قرارات العمل وكن عقلانياً في اتخاذ القرارات. عاطفياً: ابتعد عن التسلط في طريقة تعاملك مع الشريك وكن دبلوماسياً معه. اجتماعياً: كفاك عناداً خصوصاً في الشؤون العائلية. رقم الحظ: 12
.