الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

06-09-2009

برج الحمل
مهنياً: تحترم القوانين الجديدة المفروضة عليك وتعمل بهدوء ومن دون انزعاج. عاطفياً: على الرغم من المشاكل التي تواجهها مع الحبيب لن تستطيع الابتعاد عنه حتى ليوم واحد. اجتماعياً: يحتاج أحد أفراد العائلة إلى مساندتك فكن إلى جانبه. رقم الحظ: 11.
برج الثور
مهنياً: تحدث بعض التغييرات في عملك بهدف تطويرها وتحسينها. عاطفياً: يطرح عليك الشريك الكثير من الأسئلة فيشعرك بأنه يفقد ثقته بك. اجتماعياً: تشغل بالك الأمور العائلية، لا تقلق فالعائلة قادرة على حل مشاكلها بنفسها. رقم الحظ: 7.
برج الجوزاء
مهنياً: اهتم بعملك حتى لا تسمع توبيخاً من رؤسائك. عاطفياً: تلتقي الحبيب قريباً وتضعان النقاط على الحروف في ما يتعلق باستمرار العلاقة. اجتماعياً: تتلقى دعوة من قبل أحد الأصدقاء لأحدى المناسبات السعيدة. رقم الحظ: 5.
برج السرطان
مهنياً: سئمت من عملك المحدود الذي لا يوسع آفاقك وقد تفكر في تغييره. عاطفياً: كن صبوراً ولا تدهور حياتك العاطفية بعدما عملت جاهداً لإنجاحها. اجتماعياً: حافظ على رباطة جأشك، يؤدي انفعالك إلى وقوع مشكلة مع صديق. رقم الحظ: 4.
برج الأسد
مهنياً: تفقد التركيز بسبب تراكم المشاكل والصعوبات، كن هادئاً لتتمكن من إعادة تنظيم الأمور. عاطفياً: لا تفكر في الارتباط بالحبيب قبل أن تتأكد من حقيقة مشاعره تجاهك. اجتماعياً: تحسم أمر مشكلة شغلت بالك في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 6.
برج العذراء
مهنياً: تستعد لمنافسة خصومك في العمل ولا تتنازل عن أي من حقوقك. عاطفياً: حاول مجدداً إصلاح العلاقة بينك وبين الحبيب وبرهن له عن استعدادك لتغيير تصرفاتك. اجتماعياً: تلجأ إلى الطبيعة للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الجميلة. رقم الحظ: 5.
برج الميزان
مهنياً: توخَّ الحذر في كل تصرفاتك ولا تضيع عليك الفرص. عاطفياً: لا تحاول إقناع الشريك بأفكارك ولا تفرضها عليه، يحتاج إلى أخذ القرارات بنفسه. اجتماعياً: تسمع خبراً جديداً مفرحاً يخص أحد أفراد عائلتك. رقم الحظ: 12.
برج العقرب
مهنياً: تفتقر إلى الطاقة لإنجاز أعمالك كلها، خذ وقتاً للراحة. عاطفياً: تمنحك مساندة الحبيب لك في هذه المرحلة الاندفاع والتفاؤل. اجتماعياً: تتلقى اتصالاً من أحد الأصدقاء الذي يحتاج إلى مساعدتك. رقم الحظ: 9.
برج القوس
مهنياً: تنجز مشروعاً ناجحاً ويكون الخطوة الأولى نحو مستقبل مهني مهم. عاطفياً: لا تكترث بالاخبار التي يشيعها الآخرون عن الحبيب، فأنت مقتنع بأنه مخلص لك. اجتماعياً: تمارس النشاطات الرياضية للحفاظ على لياقتك البدنية. رقم الحظ: 9.
برج الجدي
مهنياً: ابق متيقظاً وحذراً، فقد تكون عرضة للمؤامرات. عاطفياً: احذر من غيرة أحد الأشخاص، قد ينصب لك فخاً ويتسبب في تدمير علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: تنزعج من مزاح الأصدقاء معك وتفضل أن تبقى وحيداً. رقم الحظ: 8.
برج الدلو
مهنياً: تزداد مشاريعك حماسة كلما اقتربت من الهدف المطلوب وستعود استثماراتك عليك بالمردود ولو على المدى الطويل. عاطفياً: اقضِ المزيد من الوقت مع الحبيب لأنه بحاجة إليك. اجتماعياً: تلتقي أحد الأصدقاء أثناء رحلة عمل. رقم الحظ: 12.
برج الحوت
مهنياً: لا تتسرع في اتخاذ قرار تركك لعملك لأنك لن تجد عملاً أفضل منه. عاطفياً: تجاهل آراء الغير عن الحبيب، فهو مخلص لك ويكن لك كل الحب. اجتماعياً: تلبي دعوات العائلة وتقوم بزيارات للأقرباء. رقم الحظ: 14
.