الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

05-08-2009

برج الحمل

مهنياً: من الأفضل أن تركز على عملك. كن حكيماً خلال استماعك إلى آراء الآخرين. عاطفياً: بادر إلى تسوية الأمور مع الحبيب قبل فوات الأوان. اجتماعياً: تغلب حالتك المزاجية عليك أثناء تعاملك مع بعض المواقف الشخصية. رقم الحظ: 14.

برج الثور

مهنياً: حدسك قوي وذهنك نيّر وتعرف كيف تختار الأمور السوية لمصلحتك. عاطفياً: لا تستمع إلى أقاويل الغير لأنها ستفرق بينك وبين الحبيب. اجتماعياً: تساهم زيارة أحد الأقرباء بعد فترة من الانقطاع في توضيح بعض المسائل. رقم الحظ: 16.


برج الجوزاء

مهنياً: لا تتحمس للفكرة المعروضة عليك قبل دراستها جيداً. ‏عاطفياً: علاقة حب جديدة قد تنشأ في خلال لقاءات العمل. اجتماعياً: كن متفهماً للغير إذا كنت تريد تسهيل العلاقات الاجتماعية. رقم الحظ: 7.

برج السرطان

مهنياً: لا تدع العصبية تجعل الأمور أكثر سوءاً، لأن الحظ سيكون إلى جانبك قريباً فتفاءل بالخير. عاطفياً: علاقة رومانسية جديدة تنشأ بينك وبين شخص ما، خلال مشاركتك في الأنشطة الجماعية ولكنها لا تستمر طويلاً. اجتماعياً: ترغب في رسم بعض الخطط لتقضي إجازتك مع الآخرين. رقم الحظ: 13.


برج الأسد

مهنياً: لا تدع اليأس ينال من طموحك، إقبل بالواقع بدلاً من التغني بالأمجاد. عاطفياً: تشتعل العواطف بينك وبين الشريك وخصوصاً بعد تصالحك معه إثر خلاف بينكما. اجتماعياً: لا تستمع إلى ما يقوله لك الآخرون طالما أنت على ثقة بأنك تفعل الصواب. رقم الحظ: 8.

برج العذراء

مهنياً: لا تقدم على مجازفات بل استثمر في المجال الصحيح والأكيد. عاطفياً: تجذب الكثير من الأشخاص من الجنس الآخر بسحرك وابتسامتك الجذابة وشخصيتك الجميلة. اجتماعياً: تكثر اللقاءات الممتعة، استفد منها للراحة. رقم الحظ: 10.


برج الميزان

مهنياً: يسير العمل على ما يرام وتمضي فيه بروح مرحة. عاطفياً: تعود الأمور إلى مجراها الطبيعي وتمضي مع الشريك أوقاتاً جميلة ومميزة. اجتماعياً: أنت كريم ولا تتأخر في تقديم المساعدة لأصدقائك حتى لو تطلب الأمر تنازلك عن بعض الأمور. رقم الحظ: 6.

برج العقرب

مهنياً: تتخذ قرارات مهمة وتخطط لتنفيذ بعض المشاريع أو الأفكار. عاطفياً: بإمكانك أن تستعيد السيطرة على الأمور وتلطيف الأجواء بشكل جيد بينك وبين الشريك. اجتماعياً: تمارس نشاطات تبعث في نفسك الرضى، أو تريحك من ضغوط سابقة. رقم الحظ: 14.


برج القوس

مهنياً: تجد نفسك أمام بداية صفحة جديدة ومهمة وتكون مليئاً بالحيوية. عاطفياً: خطّط مسبقاً لقضاء وقت طويل ورومانسي مع الشريك. اجتماعياً: تحتاج إلى مرونة أكبر للتفاهم مع المحيط، وربما تصاب بجرح في كبريائك. رقم الحظ: 12.

برج الجدي

مهنياً: تطمئن إلى خيارات اتخذتها وتنتصر على منافسين. عاطفياً: قد يشعر من تحبه بتجاهلك ورفضك له فكن إلى جانبه وبادره بأمور تسعده. اجتماعياً: تخف الضغوط عليك في هذه الفترة وتتلقى دعماً من أحد الأصدقاء. رقم الحظ: 5


برج الدلو

مهنياً: سارع إلى استغلال الفرص التي قد تتوفر لك في هذه الفترة. عاطفياً: يحتاج الشريك إلى الاهتمام ويشعر بعدم الأمان عندما تكون بعيداً عنه. اجتماعياً: قد يخبئ لك القدر مفاجأة كبرى على أثر مشاركتك في مناسبة اجتماعية. رقم الحظ: 9.

برج الحوت

مهنياً: تتجاوب معك الظروف وتتضح أمور كانت ملتبسة، فتقدم على قرارات صائبة. عاطفياً: لا تدع مشاكل العمل تؤثر في علاقتك بالشريك، أصغ إلى ما يقوله وأعطه الاهتمام الذي يحتاجه. اجتماعياً: تتفاهم مع المحيط بإيجابية، وتجد آذاناً صاغية لمقترحاتك. رقم الحظ: 8
.