الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

25-08-2009





برج الحمل

مهنياً: تتأخر أعمالك بسبب عدم تنظيم جدول أعمالك، ما يضعك في وضع سيئ مع رؤسائك. عاطفياً: تضيف بعض الإثارة على علاقتك بالحبيب بمفاجأة تحضرها له. ‏اجتماعياً: تراودك الكثير من الأفكار السلبية، أبعدها عن بالك وتفاءل بالخير. رقم الحظ: 11.

برج الثور

مهنياً: يؤهلك نشاطك لتحقيق نجاح مميز وتتمكن قريباً من الوصول إلى الموقع الذي لطالما حلمت به. عاطفياً: تحتاج إلى الكثير من الأمان في العلاقة العاطفية لتشعر بالسعادة. اجتماعياً: احذر من أولئك الذين يحاولون زرع الخلافات بينك وبين أصدقائك. رقم الحظ: 15.


برج الجوزاء

مهنياً: تحصل على فرصة ذهبية لتعزيز وضعك في المؤسسة التي تعمل فيها. عاطفياً: يوفر لك الاستقرار المادي الجو المناسب للتفكير في حياتك العاطفية. اجتماعياً: أعصابك قوية وتخفي كل أحاسيسك في داخلك. رقم الحظ: 18.

برج السرطان

مهنياً: لا تفقد تركيزك خصوصاً عند مناقشة بعض الأمور الرئيسة والهامة. عاطفياً: تظهر اهتمامك في بداية العلاقة بالشريك، لكن عندما تتقدم فيها تتجاهل مشاعره. اجتماعياً: تحسن علاقاتك بأصدقائك وتسامحهم على أخطائهم. ‏رقم الحظ: 9.


برج الأسد

مهنياً: كن حذراً عند قيامك بأي عمل كي لا تقع في الخطأ. عاطفياً: أنت عاطفي وحنون وتتأثر بكل كلمة يقولها لك الشريك. ‏اجتماعياً: لا تستخف بكفاءة أحد الأصدقاء لأن ذلك يجرح مشاعره. رقم الحظ: 8.

برج العذراء

مهنياً: تنظم أوراقك وتسوي الأوضاع التي كانت متشابكة. عاطفياً: يشعر الآخر بقدرتك على مواجهة الصعوبات، لكنك تتعذب كثيراً عندما تكون وحيداً. ‏اجتماعياً: تجعلك طبيعتك الحساسة تشعر بالثقة بالنفس والرغبة بتحقيق حلم قديم. ‏رقم الحظ: 16.


برج الميزان

مهنياً: تنطلق بمشروع جديد بعدما تأكدت من إمكاناتك المادية. عاطفياً: تتحمل مسؤولية الأخطاء التي ترتكبها، لكن الالتزام بالعلاقة مع الشريك أمر صعب بالنسبة إليك. اجتماعياً: لا تدع الأمور العائلية تشغل بالك وتعرقل حياتك. رقم الحظ: 7.

برج العقرب

مهنياً: يجعلك تشاؤمك المستمر تتأخر في تقديم عملك وعدم إبراز كفاءتك. عاطفياً: تسامح الشريك بسهولة إذا أظهر ندماً حقيقياً، لكنك نادراً ما تنسى الجرح الذي يسببه لك. اجتماعياً: تأخذ قراراً حاسماً قد يغيّر مجرى حياتك، لكنه يكون إيجابياً ولصالحك. رقم الحظ: 5.


برج القوس

مهنياً: لا تضع ثقتك بأي كان واحسن اختيار الأشخاص الذين سيساعدونك في العمل. عاطفياً: لا تتحمل فكرة الخيانة ولا تتقبل أن يغازل الشريك شخصاً آخر أمامك. اجتماعياً: تزول من أمامك المشاكل وتشعر بالطمأنينة وراحة البال. رقم الحظ: 5.

برج الجدي

مهنياً: تتلقى مساعدة مادية من أحد الأشخاص، الأمر الذي يساعدك في الخروج من الأزمة التي أنت فيها. عاطفياً: عندما تنزعج من الشريك أو تشعر بأنه تخطى حدوده معك تعامله بلا مبالاة وتتصرف كأنه غير موجود، إلا أنه يفضل المواجهة. اجتماعياً: ترغب في ارتياد الشاطئ أو المصيف للتأمل والاستمتاع بالهواء النقي. رقم الحظ: 12.


برج الدلو

مهنياً: تناقض مواضيع مالية وتتوصل إلى حل أو تسوية تكون لصالحك. عاطفياً: نادراً ما تقوم بأي مبادرة لتبقي الحبيب إلى جانبك، فتعطيه بذلك حرية اختيار حبيب أفضل منك. اجتماعياً: تشعر ببعض الملل، لكن يصلك خبر سار يغيّر مزاجك. رقم الحظ: 14.

برج الحوت

مهنياً: تتوقف مشاريعك بعد تراكم الضغوط والعراقيل التي تسببها لك قلة مسؤولية أحد الزملاء. عاطفياً: تطلب من الشريك أن يستمع إلى أحلامك وخيباتك ليتمكن من حمايتك من المجهول. اجتماعياً: تشعر ببعض التوتر وتشغل بالك مشكلة عائلية وتقلقك. رقم الحظ: 9
.