الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

31-08-2009

برج الحمل

اليوم تركز على اعمالك بشكل مباشر وقد تدعم طلتك واناقتك تأثيرك على الاخرين لذلك انصحك بدخول النقاشات والمشاريع والمبادرات لانها سوف تكون الى صالحك وبالاخص في فترة الظهيرة وما بعدها. في المساء الاوضاع العاطفية ليست كما يجب فانتبه من اي نقاشات قد تجعل الوضع بينكما لا يطاق.

برج الثور

يوم ممتاز لديك يا ثور فان الاوضاع كلها تصف في صالحك، الاعمال تسير بوضع جيد اذا كان لديك عمل واذا لا فان الامور العائلية في الصباح والظهيرة. اما في فترة ما بعد الظهر فعليك الحذر من قيادتك المتهورة. المساء وضع جيد بالنسبة اليك ولديك شعبية كبيرة بين اصدقائك وخاصة مواليد 1 الى 10 ايار.


برج الجوزاء

انت تحب المفاجآت لكن ليست بهذه الطريقة فهي تجعلك تفقد اعصابك وتجعلك بوضع مزاجي وخاصة في فترة الصباح والظهيرة، عليك باحتمال ضغط العمل ايضاً في فترة ما بعد الظهر، وضعك الصحي تعب قليلاً من كثر ما مر عليك هذا اليوم، لذلك تفضل البقاء في البيت للراحة. وبالاخص مواليد 1 الى 12 حزيران.

برج السرطان

الامور العملية تشغلك بقوة في هذا اليوم لان لديك بعض الامور المهمة عليك تسويتها هذا اليوم وخاصة في فترة الصباح. اما في فترة ما بعد الظهر فان لديك كثيراً من الاتصالات والتنقلات للانتهاء من اعمالك الشخصية، المساء جيد يا صديقي لبعض اللهو والمرح وخاصة لمواليد 1 الى 10 تموز.


برج الأسد

يوم عادي جدا يا عزيزي الاسد و قد لا تكون راغبا بالقيام باعمالك مع ان لديك الكثير منها ، قد تشعر بالروتين و الملل في فترة ما بعد الظهر فانصحك بأن تنهي اعمالك و لا تراكمها ، في فترة ما بعد الظهر والمساء تركز على امورك العاطفية التي سوف تكون محور اهتمامك وقد تدعى الى سهرة او جلسة اجتماعية لكن تحاول ان تسرع بالخروج منها.

برج العذراء

اليوم نفسيتك بالعمل افضل من أمس أيضا فها انت تعمل بهمة ونشاط وتفاؤل مع ان لديك عملاً كثيراً للقيام به، شخصيتك القوية اليوم تساهم في تقدم اعمالك وفرصة لاخذ ما تريد. في فترة ما بعد الظهر صراحتك وانتقاداتك اللاذعة قد تزعة المقربين منك وخاصة من تحب ولمواليد 2 الى 11 ايلول على وجه التحديد.


برج الميزان

يوم مشهود لك وقد تراه كنقطة سوداء في ملفك هذا الشهر فإن الصعوبات والمشاكل وضغوطات العمل التي تواجهك من الصباح لن تترك مجالاً لان يرى اي احد ابتسامة على شفتيك. في فترة المساء لا تحاول ان تصمم على موقفك مع حبيبك فقد تفقده من دون ان تدري و الافضل ايضا ان لا تكثر بالكلام مع الاشخاص حولك.

برج العقرب

يوم هادئ جداً وهذه اول مرة منذ اكثر من اسبوع يراك الاخرون متروياً وهادئاً في تصرفاتك وافعالك، يوم جيد و قد يصلك مبلغ من المال يحسن من وضعك المتردي . في فترة ما بعد الظهر التزامات عائلية قد تظهر فجأءة مما يجعلك تغير من مواعيدك . حاول استغلال الاوضاع العاطفية في المساء لان الفلك يقف الى صفك وخاصة مواليد 2 الى 11 تشرين الثاني.


برج القوس

حاول ان تسيطر يا عزيزي القوس على انفعالاتك الداخلية وان تكون اكثر دبلوماسية في صبيحة هذا اليوم. العدوانية التي تتملكك سوف تجعل الاخرين يخافون من الاقتراب منك، حاول التفكير قبل القيام باي عمل مغفل وخاصة في فترة ما بعد الظهر. المساء جيد للبقاء في البيت و اراحة جسدك

برج الجدي

انت سيد الموقف يا صديقي الجدي ، فانت وشخصيتك وثقتك القوية بنفسك تسيطر على الامور بكل براعة وحكمة، اليوم سيأتيك بعض الاشخاص لطلب النصيحة منك، لكن حاول في فترة ما بعد الظهر ان لا تخرج الطلبات من فمك كأوامر لانها قد تضايق الاخرين، مساء هادئ بعض الشيء وقد يلغى موعداً كنت مخطط له بالامس.


برج الدلو

ليس هنالك اي تغيير عن يوم أمس سوى ان الحظ قد يدفعك قليلاً للقيام والتقدم بمصالحك، الاعمال سوف تلقي بضغوطها عليك بشكل كبير في فترة الظهيرة وما بعدها وحاول ان لا تجعل الظنون والشكوك ان تدخل عقلك في فترة المساء لانها قد تشعرك ببعض الكآبة . مواليد 2 الى 11 شباط الاكثر تأثرا بهذه الظروف

برج الحوت

تصحو في الصباح غير راغب في فعل اي شيء وبالاخص الذهاب الى العمل ومواجهة الضغوطات التي سيصدق حدسك بها هذا اليوم وسوف تكون نفسية اكثر من جسدية. حاول ان تتفادى المواجهة والمضايقات لان اي تصرف من قبلك لن يكون جيداً . في المساء حاول ان تبعد عمن تحب او عن اصدقائك لان الجلسة لن تكون هادئة بتاتاً
.