الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

07-08-2009

برج الحمل

مهنياً: تعمل لساعات طويلة لإنهاء مشروع كبير كنت بدأت به. عاطفياً: لأنك لا تنسى الماضي، غالباً ما تعيش في الذكريات، على الآخر أن يسامحك لعدم قدرتك على تخطي الحبيب القديم. اجتماعياً: لا تتردد في الإستجابة لدعوة غداء أو عشاء يوجهها إليك صديق. رقم الحظ: 5.

برج الثور

مهنياً: تعمل بجهد وتفانٍ إلا أنك لا تتلقى التقدير الذي تستحقه. عاطفياً: تحصد نتائج ما زرعت يداك، يطلب الشريك المزيد من الحب. اجتماعياً: من السهل عليك أن تنسى الماضي ولا سيما أنك تعيش الحاضر بمتعة حقيقية. رقم الحظ: 12.


برج الجوزاء

مهنياً: ستصل إلى حيث تريد أن تذهب، واظب على عملك. عاطفياً: يجعلك الحب في وضع ممتاز من الناحية النفسية، لا تفسد علاقتك مع الحبيب. اجتماعياً: احصل على بعض الراحة، لا ضير في أن تأخذ إجازة. رقم الحظ: 16.

برج السرطان

مهنياً: أمامك فرصة جديدة، استغلها ولا تتركها تضيع وإلا ستندم لاحقاً. عاطفياً: لا تريد أن يعود الحب القديم، لكن لا تنسَ الشريك الراهن الذي يقدم لك كل الدعم. اجتماعياً: ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً لأي شخص. رقم الحظ: 8.


برج الأسد

مهنياً: فرصة عمل كبيرة تدق بابك، إلا أنك متردد في الموافقة عليها. عاطفياً: يساندك الشريك في قرار اتخذته أخيراً. اجتماعياً: أنت منهمك باستمرار ولا تعرف الملل، لا وقت لديك للتحليل. رقم الحظ: 7.

برج العذراء

مهنياً: الأفكار التي تراودك لا أساس لها من الصحة، أبعدها عنك وتقدّم من دون تردد، ستتحقق أهدافك. ‏عاطفياً: يشعر الحبيب بتجاهلك ورفضك له. اجتماعياً: كن متفائلاً ولا تدع الأفكار السوداء تدخل في بالك. رقم الحظ: 4.


برج الميزان

مهنياً: لا تصعّب الأمور عليك في العمل، بل تعامل معها بهدوء وتركيز. عاطفياً: من السهل عليك العودة إلى حبيب قديم، لأنك عندما تعطي قلبك تعيش القصة العاطفية بجدية. اجتماعياً: آن الأوان لتصحو من غفوتك وتحقق ما تريد. رقم الحظ: 13.

برج العقرب

مهنياً: تابع طريقك ولا تلتفت إلى الوراء ولا تدع أحداً يتدخل في شؤونك الخاصة والمهنية. ‏عاطفياً: يحتاج الشريك إلى الاهتمام ويشعر بعدم الأمان عندما تكون بعيداً عنه. اجتماعياً: لا تستمع إلى ما يقوله لك الغير بل اتبع حدسك. رقم الحظ: 10.


برج القوس

مهنياً: تدخّلات خارجية تسبب لك بعض المتاعب في مجال العمل. عاطفياً: تعشق بشغف وجنون، لا تقدر على تقبّل الهدوء والروتين في العلاقات العاطفية. اجتماعياً: ثق بنفسك ولا تدع أي شيء يؤثر في عزيمتك. رقم الحظ: 6.

برج الجدي

مهنياً: تستعيد نشاطك وتتحرك في كل الاتجاهات وتشرف على كل الأمور. عاطفياً: يقوم الشريك بالعمل الصحيح، ويسعى إلى إدخال الفرح إلى قلبك. اجتماعياً: لا تكترث للأقاويل التي تسمعها من حين إلى آخر ولا تعبأ بأي أزمة تصادفك ما دمت تعلم أنها ممكنة التذليل. رقم الحظ: 8.


برج الدلو

مهنياً: لقاء محتمل مع شخصية مرموقة تساعدك في حل قضية مهنية. ‏عاطفياً: تلتقي شريك المستقبل، كن هادئاً وبعيداً عن الشك والتردد. اجتماعياً: خذ الأمور كما هي وابتعد عن التشاؤم لأن كل شيء مرهون بوقته، قد تتغير الظروف وتحصل على ما تتمناه. رقم الحظ: 11.

برج الحوت

مهنياً: تقوم برحلة عمل مهمة تكون نتائجها جيدة وتعود بأرباح غير متوقعة. عاطفياً: تريد من الحبيب أن يقدم لك المغامرات والتشويق والإثارة. اجتماعياً: انتهِ من عملك واقضِ بعض الوقت مع العائلة وستشعر بالسعادة. رقم الحظ: 19
.