الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

14-08-2009

برج الحمل

مهنياً: تمكنك سرعة بديهتك من اجتياز اختبار مهم للغاية. عاطفياً: فترة هدوء مع الحبيب تناقشان فيها الأخطاء السابقة في الماضي وتخططان لتفاديها في المستقبل. اجتماعياً: تحب الصراحة والصدق وتكره الكذب والاستغلال، سيكون ذلك سبب انزعاجك من أحد الأصدقاء وقد يؤدي إلى إنهاء علاقتك به. رقم الحظ: 8.

برج الثور

مهنياً: تضعك كثرة النسيان وإهمالك للعمل في وضع محرج مع رب عملك. عاطفياً: تتوطد علاقتك العاطفية أكثر ويفاجئك وقوف الحبيب إلى جانبك والاستماع إلى مشاكلك، ما يقربك منه أكثر. اجتماعياً: احسم أمرك، لم يعد الوقت يسمح بالتردد. رقم الحظ: 15.


برج الجوزاء

مهنياً: تنهال عليك عروض جديدة، لا تتحمس كثيراً وفكّر ملياً قبل القبول بها. عاطفياً: تثير أفكار الحبيب وآراؤه اهتمامك وتقربك منه أكثر. اجتماعياً: يقدم إليك صديق وفي معروفاً لن تنساه في حياتك. رقم الحظ: 4.

برج السرطان

مهنياً: تطور مشاركتك في نشاط معين مفاهيمك ونظرتك المهنية. عاطفياً: يعبر لك أحد الأشخاص من الجنس الآخر عن مدى إعجابه بك وبشخصيتك القوية والجذابة. اجتماعياً: لا تحكم على الغير من النظرة الأولى سواء سلباً أو إيجاباً وانظر إلى الحياة بواقعية وموضوعية. رقم الحظ: 14.


برج الأسد

مهنياً: كف عن الاعتماد على الآخرين لإنجاز أعمالك، فأنت قادر على العمل من دون مساعدة أحد. عاطفياً: في الأفق لقاءات قد تسمح لك بمقابلة شخص يثير اهتمامك. ‏اجتماعياً: تلبي دعوة الأصدقاء لمشاركتهم بعض الوقت الممتع. رقم الحظ: 5.

برج العذراء

مهنياً: طموحاتك كبيرة ومتنوعة، إلا أنك تقع دائماً في فخ التردد. عاطفياً: ابتعد عن المغامرات العاطفية العابرة لأن ذلك سيضعك في مواقف حرجة. اجتماعياً: تعبر العائلة عن مدى سعادتها بإنجازاتك وعن وقوفها إلى جانبك في كل الأوقات. رقم الحظ: 7.


برج الميزان

مهنياً: الحظ إلى جانبك في هذه الفترة فاستفد من الفرص المتاحة أمامك، لأنها قد تغير مصير حياتك. عاطفياً: احذر لسانك السليط، سيسبب لك المشاكل مع الحبيب. اجتماعياً: لا تتردد في حضور مناسبة اجتماعية، قد تكون بادرة خير عليك. رقم الحظ: 11.

برج العقرب

مهنياً: تتمتع بنشاط جيد يساعدك في إتمام أعمالك ومسؤولياتك في الوقت المحدد. عاطفياً: ينتهي التوتر الذي كان بينك وبين الحبيب أخيراً وكأنكما بدأتما علاقة جديدة. اجتماعياً: حدث عائلي مثير سيكون له أثر كبير فيك قريباً. رقم الحظ: 11.


برج القوس

مهنياً: يساعد تطوير مركز عملك في توجيه مهاراتك واستثمارها إلى أقصى حد ممكن. عاطفياً: كن أكثر وداً مع الحبيب وابتعد عن الانفعال والعصبية. اجتماعياً: تشعر أن شيئاً ما ينقصك وتجهل ما هو. رقم الحظ: 7.

برج الجدي

مهنياً: تشعر بالراحة بعدما أنجزت مهمة تطلبت منك وقتاً طويلاً. عاطفياً: قد تشكل غيرتك الدائمة عائقاً لدى الحبيب وتشعره بعدم الأمان. اجتماعياً: يحصل ما يرفع معنوياتك بشكل ملحوظ ويشعرك بالسعادة. رقم الحظ: 6.


برج الدلو

مهنياً: لن يضيع المجهود الذي تقوم به هدراً بل سيفتح أمامك فرصة كبيرة للنجاح. عاطفياً: تمضي وقتاً ممتعاً مع الحبيب مليئاً بالحب والرومنسية. اجتماعياً: تسعى إلى التوفيق بين أفراد العائلة وتتكلل جهودك بالنجاح. رقم الحظ: 22.

برج الحوت

مهنياً: يوم مناسب للاستثمار أو لشراء الأسهم فالحظ حليفك. عاطفياً: هنالك احتمال لبدء علاقة عاطفية يكون أساسها التواصل والصراحة. اجتماعياً: تحاول إقناع الآخرين برأيك، إلا أنك قد تفشل في ذلك. رقم الحظ: 12
.