الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

28-08-2009

برج الحمل

مهنياً: خفّف من عملك لأنك تحتاج إلى الراحة والابتعاد عن الضغوط التي تحيط بك. عاطفياً: تفكّر بجدية الارتباط بمن تحب كي لا يفارقك. اجتماعياً: تحافظ على برودة أعصاب على الرغم من الصعوبات التي تواجهها في هذه الفترة. رقم الحظ: 8.

برج الثور

مهنياً: ستحقّق أمنياتك وطموحاتك قريباً، تابع التقدّم وتمسّك بعزيمتك وثقتك بنفسك. عاطفياً: يطلب الحبيب المزيد من الاهتمام من قبلك والاستماع إليه أكثر. اجتماعياً: تتمتع بالطاقة والحيوية وتنظر إلى الأمور من حولك بطريقة إيجابية. رقم الحظ: 11.


برج الجوزاء

مهنياً: تعزز علاقتك بشخصية مهمة، ما يفتح أمامك آفاقاً جديدة. عاطفياً: خذ وقتك للتعرف أكثر الى الطرف الآخر ولاكتشاف شخصيته قبل أن تبدأ علاقة معه. اجتماعياً: تثابر على التمارين الرياضية وتشعر بالنشاط والحيوية. رقم الحظ: 5.

برج السرطان

مهنياً: يحيطك بك الأشخاص الذين يلائمون عملك، ما يعطيك اندفاعاً أكبر. عاطفياً: ترفض عرضاً هاماً للعمل في الخارج لأنك لا تستطيع فراق الحبيب. اجتماعياً: تتخلص من الأمر الذي كان يقلقك في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 8.


برج الأسد

مهنياً: تهتم بترتيب اللقاءات والاجتماعات وتنظيم أوراقك لتحسين سير عملك. عاطفياً: تمضي وقتاً رومانسياً مع الشريك في أحضان الطبيعة. اجتماعياً: تكثر نشاطاتك الفنية وتعبّر من خلالها عن مشاعرك الداخلية. رقم الحظ: 10.

برج العذراء

مهنياً: تنشغل في هذه الفترة وتكثر المسؤوليات على عاتقك، تعامل مع الأمور بسهولة. عاطفياً: لا تصب غضبك على الشريك وتعامل معه بطريقة هادئة. اجتماعياً: أحسن اختيار كلماتك عندما تتحاور مع الغير كي لا يُساء فهمك. رقم الحظ: 6.


برج الميزان

مهنياً: توفر مبلغاً كبيراً يساعدك في إدارة مشروعك الخاص. عاطفياً: باستطاعتك تغيير طريقة تفكير الحبيب ومحاولاته للسيطرة عليك. اجتماعياً: تشعر بوعكة صحية خفيفة تجعلك تؤجل موعداً مع صديق. رقم الحظ: 5.

برج العقرب

مهنياً: لا تفقد تركيزك وانتبه إلى أدق التفاصيل كي لا تقع في الخطأ. عاطفياً: مهما يدور في بالك، لا تنس أن الحبيب يكن لك المودة والاحترام. اجتماعياً: كن دقيقاً في مواعيدك ولا تقلل من أهمية شخص تلتقي به. رقم الحظ: 9.


برج القوس

مهنياً: لا تخيب ظن أي من زملائك واعرض مساعدتك الدائمة لهم. عاطفياً: تفشل علاقتك بالحبيب وتعيش فترة تشعر فيها بالفراغ والوحدة. اجتماعياً: تدعمك العائلة وتقف إلى جانبك وتساعدك في تخطي الصعوبات التي تمر بها. رقم الحظ: 7.

برج الجدي

مهنياً: اعمل بمسؤولية أكبر لتعطي نتائج أفضل. عاطفياً: تفكّر ملياً في إيجاد الطرق لحل الأزمة التي تمر بها مع الشريك. اجتماعياً: تقبل آراء وانتقادات الغير بطريقة إيجابية وتصحِّح الأخطاء التي اقترفتها. رقم الحظ: 3.


برج الدلو

مهنياً: تتأخر في انجاز مهمة يطلبها منك رئيسك، ما يضعك في وضع حرج. عاطفياً: تعبر عن وجهة نظرك وتدافع عنها على الرغم من محاولات الحبيب إيقافك. اجتماعياً: تشعر ببعض التعب وتفضّل قضاء بعض الوقت مع نفسك. رقم الحظ: 14.

برج الحوت

مهنياً: تلقي مسؤولياتك على عاتق زملائك، ما يثير انزعاجهم. عاطفياً: تستفيد من الحرية التي تتمتع بها لتقوم بمغامرات عاطفية عدة. اجتماعياً: تمضي يوماً مميزاً وتستمتع بحريتك واستقلاليتك إلى أقصى حد. رقم الحظ: 2
.