الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

21-08-2009


برج الحمل

مهنياً: مفاجأة سارة على الصعيد المالي تساعدك في إتمام المشاريع التي كنت تفكر بها منذ فترة. عاطفياً: لا تجعل رومانسيتك الزائدة تعرضك للصدمات. كن واقعياً في علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: اعتمد على ثقتك بنفسك لدى حضورك اجتماع عمل ولا تدع أحداً يفرض عليك شيئاً. رقم الحظ: 6.

برج الثور

مهنياً: تتعرض لأزمة مالية وتضطر للاستعانة بأحد الأصدقاء لمساعدتك في حلها. عاطفياً: يوم مناسب لقضاء بعض الوقت مع الحبيب في الهواء الطلق بعيداً عن أجواء التوتر والضجة. اجتماعياً: صديق وفي يرد إليك جميلاً ويساعدك في تخطي مشكلة تشغل بالك. رقم الحظ: 3.


برج الجوزاء

مهنياً: تثير إعجاب الزملاء بإنجاز كبير قمت به أخيراً. احذر حسد أحد الزملاء. عاطفياً: علاقتك مستقرة بالحبيب وأنتما على توافق تام. يوم مناسب للقيام بنشاط رياضي أو ثقافي مع الشريك. اجتماعياً: تلتقي أحد الأصدقاء القدماء وتستعيد الذكريات القديمة. رقم الحظ: 4.

برج السرطان

مهنياً: قلقك الدائم على وضعك المادي سيزيد الأمور تعقيداً. تحلَّ بالصبر والتفاؤل فالأمور ستحل قريباً. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى بعض العاطفة والرومانسية، قد تفي هدية معنوية بالغرض. اجتماعياً: تصلك رسالة تدعوك إلى حفلة اجتماعية تلتقي فيها الشخصيات المهمة. رقم الحظ: 15.


برج الأسد

مهنياً: يوم مميز في العمل، تنجز أعمالك كلها بسهولة وتميّز. عاطفياً: الجو مناسب للتقرب من الشخص الذي تكن له المشاعر منذ فترة. لا تقلق، فهو يبادلك المشاعر ذاتها. اجتماعياً: لا تضع الثقة في أي كان، قد تقع في خيبة أمل كبيرة. رقم الحظ: 8.

برج العذراء

مهنياً: يوم مناسب للانطلاق بمشاريع وأعمال مهمة. اقبل فرصة تعرض عليك من دون تردد. عاطفياً: لا تدع أحداً من أفراد العائلة يتدخل في شؤونك مع الحبيب. اجتماعياً: تلتقي أحد الأشخاص المهمين في مناسبة اجتماعية ويعرض عليك فرصاً لا يمكن إلا أن تقبلها. رقم الحظ: 8.


برج الميزان

مهنياً: الوقت مناسب لإنجاز المشروع الذي كنت تحلم به منذ زمن. عاطفياً: صفِّ حسابات قديمة مع الحبيب واطوِ صفحة الماضي نهائياً. لا تعطِ الوعود إلا إذا كنت قادراً على الوفاء بها. اجتماعياً: يحتاج أحد الأصدقاء إليك، كن إلى جانبه فهو كان وفياً لك دائما. رقم الحظ: 10.

برج العقرب

مهنياً: رحلة عمل تكون ناجحة وتستفيد منها كثيراً. عاطفياً: أعِد الرومانسية والحب إلى علاقتك بالشريك بعد الابتعاد عنه لفترة. اجتماعياً: يجعلك حبك للحياة وتفاؤلك الدائم محبوباً من قبل الأصدقاء. تمضي نهاراً ممتعاً مع الأصدقاء. رقم الحظ: 8.


برج القوس

مهنياً: يوم مليء بالنشاط، تنجز أعمالك بسهولة وسلاسة ويمر الوقت بسرعة. عاطفياً: تضايقك غيرة الحبيب، راعِ مشاعره وانتبه إلى تصرفاتك مع الجنس الآخر. اجتماعياً: لقاء عائلي يجمع المقربين منك يسعدك ويعيد إليك الذكريات الجميلة. رقم الحظ: 8.

برج الجدي

مهنياً: تشغل مشاكلك المالية بالك كثيراً، لا تغامر في استثماراتك. عاطفياً: تفاجأ بمساعدة الحبيب لك ووقوفه إلى جانبك في المرحلة الصعبة التي تواجهها. اجتماعياً: لا تبقى وحيداً. إذا كنت تشعر بضيق ما، استعن بالأصدقاء فهم إلى جانبك دوماً. رقم الحظ: 5.


برج الدلو

مهنياً: مكافأة مالية متوقعة بعد عمل وجهد، لا تنسَ مساعدة أحد الزملاء لك. عاطفياً: حاذر العصبية والكلمات الحادة بينك وبين الحبيب، فذلك قد يبعدك عنه، تعرف أنك لا تستطيع العيش من دونه. اجتماعياً: إياك والغرور، فهو يضايق الأصدقاء والمقربين منك كثيراً. رقم الحظ: 11.

برج الحوت

مهنياً: تتحمس للعمل وتعيش فترة مريحة بعيداً عن المشاكل والضغوط. عاطفياً: تشعر بتغييرات إيجابية في علاقتك مع الحبيب، ما يشعرك بالراحة والطمأنينة. اجتماعياً: ابتعد عن الأقاويل والمشاكل العائلية، فأنت بغنى عنها. رقم الحظ: 4
.