الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

06-08-2009

برج الحمل

مهنياً: تتطوّر علاقاتك ببعض الشخصيات المهمة، ما يفتح أمامك آفاق عمل جديدة. عاطفياً: تواجه ضغوطاً تمنعك من الخروج مع الحبيب والتمتع برفقته. اجتماعياً: لا تكشف عن أمورك الشخصية التي يمكن استخدامها ضدك. رقم الحظ: 4.

برج الثور

مهنياً: تبحث عن أمل جديد في حياتك المهنية، لكن لا تكن متسرعاً. عاطفياً: لا تقحم الآخرين في مشاكلك مع الحبيب، سيزيدون الأمور سوءاً. اجتماعياً: قد لا تحصل على الدعم لأفكارك لأنها غريبة وغير مقنعة. رقم الحظ: 11.


برج الجوزاء

مهنياً: لا تتسرع في تسلّق الأعالي ولا تكن عنيداً في قراراتك. عاطفياً: أعط الحبيب فرصة ثانية ليثبت مدى حبه وإخلاصه لك. اجتماعياً: واجه المتغيرات بهدوء وثقة ولا تسمح لنفسك بالانفعال. رقم الحظ: 4.

برج السرطان

مهنياً: تكسب الكثير من خلال الأعمال الإضافية أو الاستثمارات الخاصة. عاطفياً: لا تتردد في دعوة الحبيب لتمضية عطلة نهاية الأسبوع معك في مكان هادئ ورومانسي بعيد عن الضجة والضغوط. اجتماعياً: سوء تفاهم بينك وبين صديق، عالجه بسرعة كي لا يتفاقم. رقم الحظ: 5.


برج الأسد

مهنياً: عزز تحالفك مع الآخرين لتسير أعمالك بالشكل المطلوب. عاطفياً: تعيش فترة عاطفية مرتبكة بسبب عدم إحراز أي تقدم مع الشريك. اجتماعياً: تلوم أحد الأصدقاء على أقواله، بعدما جرح مشاعرك بكلامه القاسي. رقم الحظ: 11.

برج العذراء

مهنياً: تكسب بعض المال من خلال المشاركة في المشاريع المالية التي تعرض عليك. عاطفياً: الغيرة عامل أساسي في اضطراباتك العاطفية، امنح الشريك المزيد من الثقة وتفهم مواقفه واحترم خصوصياته. اجتماعياً: الهروب من الواقع ليس من عادتك، أنت شجاع ومعتاد على المواجهة. رقم الحظ: 7.


برج الميزان

مهنياً: تمر بفترة مليئة بالتوتر والارتباك، ما يؤخر أعمالك. عاطفياً: يعبر لك أحد الأشخاص عن إعجابه بك، لكنك مهتم بشخص آخر. اجتماعياً: كن أكثر تعقلاً في اتباع النصائح التي يقدمها إليك الأهل. رقم الحظ: 14.

برج العقرب

مهنياً: ضاعف جهودك ولا تدع مشاكلك الخاصة تؤثر سلباً في أدائك. عاطفياً: ترغب بإضفاء بعض التغيير إلى علاقتك العاطفية لتتخلص من الروتين. اجتماعياً: يطلب منك أحد أفراد العائلة مساعدة مادية، لا تبخل عليه بها. رقم الحظ: 6.


برج القوس

مهنياً: التزم بواجباتك ولا تلقِ مسؤولياتك على عاتق غيرك. عاطفياً: اهتم بالشريك أكثر وسانده في كل الأوقات. اجتماعياً: كن واضحاً في تعاطيك مع الأصدقاء ولا تتوقع منهم ما لا تفعله بنفسك. رقم الحظ: 13.

برج الجدي

مهنياً: قدّم أفضل ما يمكن ولا تستسلم أمام المصاعب والضغوط. عاطفياً: تنشأ علاقة رومانسية جديدة بينك وبين أحد الأشخاص خلال مشاركتك في الأنشطة الجماعية. اجتماعياً: أجّل اتخاذ القرارات ريثما تتضح أمامك المعطيات كافة. رقم الحظ: 8.


برج الدلو

مهنياً: لا تفقد ثقتك بنفسك، بإمكانك القيام بإنجازات مهمة والتحرك ضمن إطار أوسع. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى المزيد من الاهتمام ويشعر بعدم الأمان عندما تكون بعيداً عنه. اجتماعياً: يساندك الأصدقاء لتتمكن من الحصول على ما تريد. رقم الحظ: 9.

برج الحوت

مهنياً: تتلقى الدعم من المسؤولين عن عملك وتنال تنويهاً يزيد على عزيمتك. عاطفياً: تعيش فترة عاطفية متقلبة ومليئة بالتطورات. اجتماعياً: امضِ المزيد من الوقت مع العائلة، بعدما ابتعدت عنهم في الفترة الماضية بسبب انشغالاتك. رقم الحظ: 14
.