الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 3 أغسطس 2009

09-08-2009

برج الحمل

مهنياً: لا يطلب أحد منك المستحيل، كن على ما أنت عليه ونظم أعمالك ولا تقم بمبادرات مهمة في الوقت الحاضر. عاطفياً: قد يؤدي الإصرار على عدم استشارة الحبيب إلى بعض المشاكل. اجتماعياً: لا تقف عند أمور تافهة تمر بين الأصدقاء. رقم الحظ: 3.

برج الثور

مهنياً: أنظر إلى الحياة بتفاؤل، قريباً تصلك أخبار مهنية مفرحة. عاطفياً: تكتسب ود الحبيب إذا عبرت له عن حبك بهدية بسيطة. اجتماعياً: انتظر مساعدة من قريب مسافر. رقم الحظ: 18.


برج الجوزاء

مهنياً: تحاشَ الاندفاعات المتهورة، قد تواجه بعض العراقيل التي يمكن تجاوزها. عاطفياً: لا تتردد في مساعدة من هم بحاجة إليك وخصوصاً الحبيب. اجتماعياً: لديك القدرة على التعبير عن شخصيتك القريبة والبعيدة. رقم الحظ: 6.

برج السرطان

مهنياً: تزداد مسؤولياتك لدرجة تضطر معها إلى مضاعفة جهودك للإيفاء بها. عاطفياً: ينتظرك موعد قريب مع الحبيب كن مستعداً له. اجتماعياً: تعيد النظر في قراراتك الأخيرة خصوصاً العائلية. رقم الحظ: 9.


برج الأسد

مهنياً: ستبلغ أهدافك نتيجة ظروف ملائمة تتوافر لك. ‏عاطفياً: فتح صفحة عاطفية جديدة هو أفضل من الندم على ما حصل. اجتماعياً: سيكون الإستجمام لبعض الوقت مفيداً للغاية. رقم الحظ: 11.

برج العذراء

مهنياً: اعتمد المرونة لتثبت خطواتك المهنية والاجتماعية. عاطفياً: يحتاج الشريك إلى عنايتك ونصائحك بخصوص مشروع خاص به. اجتماعياً: خبر مفاجئ يساعدك في تخطي عقبة مزعجة. رقم الحظ: 6.


برج الميزان

مهنياً: راقب مصروفك فأنت على وشك الوقوع في مأزق مالي كبير. عاطفياً: علاقة عاطفية مثيرة تغوص فيها من دون أي تخطيط مسبق. اجتماعياً: لا تفكر كثيراً لأنه حان الوقت لتقرر مستقبلك. رقم الحظ: 7.

برج العقرب

مهنياً: اقبل التحدي الذي سيطرح عليك، إن لم تواجهه سيستغل أحد الأشخاص فرصتك. ‏عاطفياً: فاجئ الشريك ببعض الرومانسية التي نسيتها منذ فترة. اجتماعياً: تلبي دعوة لزيارة الأقرباء بعد فترة طويلة من الإنقطاع. رقم الحظ: 14.


برج القوس

مهنياً: المرحلة ملائمة راهناً لعقد الصفقات الكبيرة والمهمة. عاطفياً: تتبادل مع الشريك الآراء بخصوص موضوع هام يشغلكما. اجتماعياً: كن أكثر اهتماماً بمشاعر الآخرين كي لا تفقد احترامهم. رقم الحظ: 16.

برج الجدي

مهنياً: تكون مميزاً في التحاور والتفاوض وتثير إعجاب الجميع في العمل. عاطفياً: تمر في فترة من الإستقرار على الصعيد العاطفي. اجتماعياً: تثير إعجاب الجميع باتخاذك قرار حازم على الرغم مما تمر فيه. رقم الحظ: 12.


برج الدلو

مهنياً: لديك كل ما يلزم لإنجاح مشروعك وإيصاله إلى بر الأمان. عاطفياً: تؤثر شخصيتك إيجابياً في محيطك واحتمال تطور علاقة عاطفية. اجتماعياً: تجتمع بالأصدقاء وتمضي معهم وقتاً ممتعاً. رقم الحظ: 11.

برج الحوت

مهنياً: يستفيد بعض الزملاء من أفكارك ويساعدونك في تطويرها. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى مساندتك في هذه المرحلة التي يمر بها. اجتماعياً: يجمعك القدر بأحد الأصدقاء فتمضي معه وقتاً ممتعاً. رقم الحظ: 10
.